الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجدة خير الله لـ"مصر تايمز": ليلى أحمد زاهر محتاجة تعمل كنترول على نفسها ودورها صعب

الأربعاء 20/مارس/2024 - 04:44 م
ليلى زاهر
ليلى زاهر

كشفت الناقدة ماجدة خير الله عن رأيها في أداء الفنانة ليلى أحمد زاهر، ضمن أحداث مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة"، مؤكدة أن المسلسل جيد ويصنف من ضمن أفضل المسلسلات ضمن السباق الرمضان لعام 2024.

 

وقالت الناقدة ماجدة خير الله: “ليلى أحمد زاهر الدور بتاعها صعب جدا ومليان تفاصيل ومحتاجة تعمل كنترول على نفسها شوية في الأداء ولكن فيها البذرة الكويسة اللي تعمل منها نجمة”.

 

أعلى نسبة مشاهدة حلقة 10.. شهدت أحداث الحلقة دخول “ شيماء” سلمى أبو ضيف مجال المهرجانات والشهرة ، وسط غيرة شقيقتها "نسمة" ليلى أحمد زاهر التى تحاول تخريب علاقتها بالعريس الذى يتقدم لها.
 

أعلى نسبة مشاهدة حلقة 10.. رفض والدها “ محمد محمود” للعريس الذى تقدم لها بعد كلام شقيقتها عنه، كما يتم خطف “ على ” إسلام إبراهيم وتعرضه للضرب بسبب تصويره للسيدات دون علمهم.
 

 

ويعرض مسلسل"أعلى نسبة مشاهدة"، بطولة سلمى أبوضيف، وليلى أحمد زاهر، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل على شاشة mbc مصر، وأيضًأ على منصة “شاهد” الرقمية التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي مصر، والإعادة في تمام الساعة 5 عصرًا من اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضه من خلال منصة شاهد.

 

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية شيماء التي تقدمها سلمي أبو ضيف ، والتي تدخل عالم السوشيال ميديا ، الي أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع ، مما يجعلها تحت المسالة القانونية .


 

مُسلسل "أعلي نسبة مُشاهدة" من بطولة سلمي أبو ضيف، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، وآخرين، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.، إنتاج عبد الله أبو الفتوح.