الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دون خسائر.. بيان عاجل من مدينة الإنتاج الإعلامي للكشف عن تفاصيل حريق مسلسل "جودر"

الإثنين 18/مارس/2024 - 05:19 م
حريق ضخم
حريق ضخم

أصدرت مدينة الإنتاج الإعلامي بيانا أعلنت فيه عن تفاصيل الحريق الذي نشب في ديكورات مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة" للفنان ياسر جلال.

 

وجاء في البيان: "قامت مدينة الإنتاج الإعلامي بإمكانياتها الذاتية المتواجدة والمستعدة بشكل دائم من سيارات إطفاء وخزانات مياه متحركة عملاقة بالسيطرة على حريق بمنطقة الديكورات الضخمة لمسلسل "جودر: ألف ليلة وليلة" ولم يتضرر من ديكورات المسلسل غير جزء محدود للغاية يتم الآن إزالته دون التأثير على باقي الديكور كما يظهر في الصورة البانورامية للديكور الضخم ودون خسائر أو إصابات في الأرواح بحمد الله".

 

تابع البيان: “ويتواجد الآن في موقع الديكور بشكل آمن بجانب رجال مدينة الإنتاج الإعلامي بطل العمل الفنان ياسر جلال والمخرج إسلام خيري ومهندس الديكور أحمد فايز والأستاذ محمد سعدي عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة والأستاذ محمد سري مدير شركة ميديا هب والأستاذ مصطفى العوضي مدير شركة أروما الشركتين المنتجتين للمسلسل وسيستأنف التصوير بشكل طبيعي بعد إزالة الجزء الصغير المحترق من الديكور”.

 

حريق جودر

 

واندلع حريق داخل لوكيشن تصوير مسلسل "جودر" الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024، والذي يتم تصويره داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.
 

وكشف الفنان شريف إدريس، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن السيطرة علي حريق داخل موقع تصوير مسلسل "جودر" من بطولة الفنان ياسر جلال ، والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان .

 

وكتب الفنان شريف إدريس عبر حسابه الرسمي:" تمت السيطرة علي حريق في ديكور الف ليلة وليلة “ جودر ” الحمد الله ربنا ستر".

وكان قد نشب حريق ضخم في ستديو الأهرام بديكور مسلسل “المعلم” بطولة مصطفى شعبان"، وتواجدت قوات الأمن والمطافي على الفور بعد حدوث الحريق الذي اشتعل داخل الاستديو، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ 16 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.


 

يذكر أن الفنان ياسر جلال يشارك في المارثون الرمضاني 2024 بمسلسل "جودر"، والذي سيعرض على  ضمن رائعة ألف ليلة وليلة على قناة أون

 

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم هم الفنانة نور ، وفاء مكي، أحمد فتحي، هنادي مهنا، عبد العزيز مخيون ، ياسمين رئيس، وليد فواز، أشرف زكي، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي ، عايدة رياض، ومحمود البزاوي.

 

وتدور أحداث قصة العمل التي سيتم  تقديمها درامياً المهمة التي حملتها «شهرزاد» على عاتقها، وهي نقل «شهريار»، بطابعه الدموي، من قيود المعيش إلى فضاء الحواديت، والحدوتة التي يناقشها المسلسل، الذي سيعرض في 15 حلقة تلفزيونية، في النصف الأول من شهر رمضان، هي حدوتة «جودر المصري»، الذي عقد العزم على القيام بمهمة كونية كبرى.