الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

احمد حلمي يكشف سر نجاح زواجه من منى زكي: مالية عيني

الإثنين 18/مارس/2024 - 10:05 ص
احمد حلمي ومنى زكي
احمد حلمي ومنى زكي

احمد حلمي.. تصدر اسم الفنان احمد حلمي تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهوره ضيف على برنامج "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر قناة MBC، مع الإعلامي عمرو أديب، وأدلى بعدة تصريحات عن حياته الشخصية والمهنية.

 

احمد حلمي

احمد حلمي..  روى النجم احمد حلمي كواليس أول قصة حب في حياته، عندما كان عمره 8 سنوات تقريبا، قائلا " كانت خالة واحد صاحبي وست كبيرة، وأنا كان عندي 7 أو 8 سنين، لكن كانت جميلة أوي وأمورة".

 

احمد حلمي.. وتابع  احمد حلمي خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر قناة MBC: " "الحب اللي بجد دايما بيحصل في فترة إعدادي، وأنا كنت عايش في بنها وحبيت فيها، ولما كنا نرجع السعودية من الأجازة كانت الحكاية تنتهي، وكان في قصص حب في المصيف".

 

احمد حلمي..  وردا على سؤال ما هي قصة الحب التي يتذكرها قبل زوجته النجمة منى زكي، قال أحمد حلمي: "كانت في ثانية ثانوي وحبيت جارتنا، وكانت قصة حب عن بعد وشوية تليفونات من غير خروجات، لأن بنها صغيرة وكل الناس عارفة بعض"

 

احمد حلمي..  واستعاد النجم احمد حلمي ذكريات بداية معرفته بالنجم الراحل علاء ولي الدين، التي تعود إلى مشاركته في فيلم "عبود على الحدود"، أول أدواره في السينما.

 

احمد حلمي..  وقال احمد حلمي : "علاء اتخطف بدري زي ما بيقولوا، وبقينا أصحاب أوي في وقت قصير أوي، كإننا نعرف بعض من 15 سنة".

 

احمد حلمي..  كما تحدث احمد حلمي عن سر الخواتم الثلاثة التي يحرص على ارتدائهم دائما، قائلا: "أنا بحب اللون الأسود، وأول خاتم من إيطاليا تقريبا، وعجبني إن فيه جمجمة مش باين إنها جمجمة الخاتم الثاني فيه قطعة قماش من كسوة الكعبة، لما أحط عليها مسك تطلع ريحة حلوة أما ده خاتم أخويا الله يرحمه، كان دايما يلبسه ومكتوب عليه بسم الله الرحمن الرحيم".

 

احمد حلمي.. وعبر  احمد حلمي عن حبه الشديد لزوجته منى زكي، حيث تمتد علاقتهما لأكثر من 20 عاماً قائلاً: "مراتي مالية عيني جداً، ومن حسن حظي إنني تزوجتها".

 

احمد حلمي 
 

احمد حلمي..ولد أحمد في 18 نوفمبر بمدينة أبو ظبي بالإمارات 1969 حيث أنه يبلغ من العمر 54 عاما، تزوج احمد حلمي من الفنانة منى زكي عام2002، وأنجب منها ثلاثة أبناء وهم لي لي، سليم، يونس.

احمد حلمي..تخرج احمد حلمي من كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان، وشارك احمد حلمي في أكثر من 25 فيلما، وعدد من المسلسلات، ومسرحية واحدة.

احمد حلمي.. بدأ أحمد حلمي مشواره الفني من خلال التليفزيون، حيث ظهر في مسلسل"ولاد ناس"مع الفنان كرم مطاوع والفنانة نادية لطفي،بدأ أحمد حلمي مشواره الفني من خلال التليفزيون، حيث ظهر في مسلسل"ولاد ناس"مع الفنان كرم مطاوع والفنانة نادية لطفي.

 

احمد حلمي..ثم غاب احمد حلمي  عن الوسط الفني لفترة نظرا لإنشغاله بأداء الخدمة العسكرية، وقام بأول أدواره من خلال مشاركته بدور البطولة أمام كريم عبدالعزيز وعلاء ولي الدين في فيلم"عبود على الحدود"حيث لفت الأنظار بأدائه الكوميدي.

 

احمد حلمي.. عمل أحمد حلمي مذيعا عن طريق الصدفة، عندما إختارته الإعلامية سناء منصور ليقدم برنامج"لعب عيال"الذي حقق نجاحا كبيرا، ثم إختاره المخرج شريف عرفة لدوره في فيلم"عبود على الحدود"ليكون أول فيلم سينمائي له،

 

احمد حلمي.. شارك احمد حلمي في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها"سهر الليالي"، "ظرف طارق"، "إكس لارج"، "على جثتي"، "زكي شان"، "مطب صناعي"، "سهر الليالي"، "صنع في مصر"، "خيال مآته"، "ظرف طارق"، "رحلة حب"، "كدة رضا"، "لف ودوران"، "آسف ع الإزعاج"، "الناظر"، "جعلتني مجرما"، "عمر2000"، "الناظر"، "55 إسعاف"، "السلم والثعبان"، "عبود على الحدود"، "ميدو مشاكل"، "عسل إسود"، "بلبل حيران".