الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هدى الأتربي: استوحيت شخصيتي في مسلسل العتاولة من هند رستم وتحية كاريوكا

الأحد 17/مارس/2024 - 03:24 م
هدى الأتربي
هدى الأتربي

تصدرت الفنانة هدى الأتربي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار مقاطع فيديو لها من مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وفريدة سيف النصرويعرض على قناة إم بي سي مصر.

 

هدى الأتربي: استوحيت شخصيتي في مسلسل العتاولة من هند رستم وتحية كاريوكا 

 

وعبرت الفنانة هدى الأتربي عن سعادتها بردود الفعل و  أنها لم تكن تتوقع ردود الأفعال على دورها.

 

وقالت  هدى الأتربي "استوحيت شخصيتي في العتاولة من هند رستم وتحية كاريوكا والأفلام التي قدمتاها في فترة الخمسينيات والستينيات، خاصة أنهما اشتهرتا بتقديم شخصية الفتاة الشعبية الدلوعة".

 

وتابعت: "ردود الأفعال التي تلقيتها منذ عرض أولى حلقات المسلسل مبهرة، والجمهور استقبلني بحفاوة كبيرة، وفيديوهاتي من المسلسل تخطت الـ30 مليون مشاهدة على السوشيال ميديا".

 

وأضافت الفنانة هدى الأتربي: "استمعت بالعمل مع جميع أبطال المسلسل، واستفدت الكثير من التمثيل أمام أحمد السقا، وانتظروا مفاجآت كثيرة في الحلقات المقبلة".

 

ويعد مسلسل العتاولة العمل الثاني الذي يجمع الفنانين  أحمد السقا وطارق لطفي بعد 25 عاما من لقاءهم الأول في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية .

 

مسلسل العتاولة  بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

من جانب آخر، مازح المخرج أحمد خالد موسى، الفنانين أحمد السقا وطارق لطفي، بطلي مسلسل العتاولة بمشهدين الأول من المسلسل، والثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، الذي قدماه عام 1999، وكان من بطولة الفنان محمد هنيدي.

 

وظهر طارق لطفي في المشهد الأول وهو يوجه كلامه لـ أحمد السقا قائلاً: "اللي يمشي ورا الحريم يتوه"، فيما ظهر الثنائي في المشهد الثاني رفقة محمد هنيدي وهو يوجه كلامه للسقا قائلاً: "قولتك يا علي حريم لأ حريم لأ"، وعلق أحمد خالد موسي على المشهدين ممازحاً: "فات 25 سنة ولسة برضو بيحذروه"، وذلك عبر منشور له على حسابه الشخصي على موقع انستجرام.

 

وقد صرحت مؤخرا الفنانة فريدة سيف النصر في منشور سابق لها أن  سبب فقدانها الكثير من الوزن، مؤكدةً أنها خسرت 14 كيلوجراماً من وزنها بسبب تأثرها بأحداث غزة.

 

وكتبت فريدة عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك": "اللي بيسألوني خسّيتي إزاي مش هتصدقوا، قسماً بالله بس من 9 أكتوبر اللي فشلت فيه سنين بييجي لوحده ومستمر".

 

وأضافت: "كل ما أشوف أطفال غزة جعانين أو مستشهدين والدم، آجي أحط الأكل أبكي والله وماقدرش أشوف الدم، نفس حالة الطفل اللي مات وفي إيده كرواسون حد إداهاله مالحقش يأكل قطمة يا قلبي".