الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه في مهمه جديده وصعبة مع طرابزون أمام فنربخشة في الدوري التركي

الأحد 17/مارس/2024 - 11:47 ص
تريزيجيه
تريزيجيه

يسعي اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه لقيادة فريقه طرابزون سبور فى مهمة صعبة عندما يستضيف فنربخشة  في السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة ،علي ملعب شينول جونيش ستاديوم، فى إطار مباريات الجولة الـ30 من منافسات الدوري التركي للموسم الجارى.

تريزيجيه في مهمه جديده وصعبة مع طرابزون أمام فنربخشة في الدوري التركي

 

ويسعى تريزيجيه ورفاقه للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لتعزيز  واستمرار تواجد الفريق بالمركز الثالث وتضييق الفارق مع فنربخشة الوصيف ومنافسه المباشر.

 

ويحتل فريق  طرابزون المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 49 نقطة، بعدما لعب الفريق هذا الموسم 29 مباراة فاز فى 15 مباراة وتعادل فى 4 وخسر 10 مباريات.

 

بينما يدخل فريق فنربخشة مباراة اليوم  للفوز وحصد الثلاث نقاط لاعتلاء صدارة الدوري التركى بفارق نقطة عن المتصدر جالاتا سراي بشكل مؤقت في انتظار تعثر المتصدر في مباراته أمام قاسم باشا.

 

ويتواجد فريق فنربخشة فى المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 76 نقطة، حيث خاض 29 مباراة فاز فى 24 مباراة وتعادل فى 4 وخسر مباراة واحدة.

 

وسجل تريزبجيه هدفه الثامن مع طرابزون منذ انطلاق الموسم الحالي، إضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، ومنذ عودة الدولي المصري من المشاركة مع مصر في أمم افريقيا سجل مع طرابزون 5 أهداف.

 

تذاع المباراة بين الفريقين علي قنوات بي إن سبورتس حيث تعد الناقل الحصري والوحيد للبطولة في أفريقيا والشرق الأوسط.