الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

بطريقة ساخرة محمد صلاح يعلق على تصريحات ميدو

الجمعة 15/مارس/2024 - 05:38 م
محمد صلاح
محمد صلاح

بعد الجدل الذى أثاره ميدو بتصريحات أن الجماعة الإرهابية حاولت ضم محمد صلاح لصفوفها  وإنه لا يصلح أن يكون كابتن للمنتخب ، علق محمد صلاح على تصريحات ميدو وما قاله عنه بنشر صورة له عبر خاصية القصص القصيرة مصحوبة بإيموشنات ضحك.

محمد صلاح 

 

وكان الإعلامي ونجم كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو قد صرح إن لاعب نادي ليفربول والمنتخب الوطني محمد صلاح تعرض لمحاولات تجنيد بواسطة جماعة الإخوان المسلمين، ويعتبر فشل هذه المحاولات سبب الهجوم عليه بعد مغادرة المنتخب في منافسات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة عقب إصابته، بواسطة لجان تابعة للجماعة.

 

وأضاف فى تصريحات تليفزيونية : "الهجوم الذي تعرض له محمد صلاح طبعا غير طبيعي، وسببه إن في ناس كثيرة جدا كان نفسهم محمد صلاح يطلع إخوانجي".

 

وتابع: "في وقت من الأوقات في لاعب كرة قدم سابق شد محمد صلاح للإخوان مع لاعب آخر، وجزء من وظيفة الإخوان تجنيد اللاعبين، واختاروا 6 أو 7 أشخاص معروفين داخل النادي الأهلي، مدربين وإداريين وأعضاء مجلس إدارة ولاعبين، وكان دورهم تجنيد الأولاد الصغيرين لخدمة مصلحة الإخوان وجربوا معايا".

 

وأكمل: "مصر اشتغلت على محمد صلاح كويس وشدته ناحيتها، وصلاح رجل وطني يقوم بدعم كبير جدا لبلده على المستوى المادي وجميع المستويات، وهذا لا يرضي بعض الناس".

 

علق احمد حسام ميدو على أزمة صلاح الأخيرة في المنتخب قائلاً: "صلاح مينفعش يبقى كابتن، وأنا بيتدفعلي فلوس عشان أقول رأيي زيك كده القناة بتدليلك فلوس عشان تقولي رأيك، صلاح مش كابتن مينفعش يكون كابتن". 

 

احمد حسام ميدو: محمد صلاح مينفعش يبقى كابتن وميهمنيش يزعل مني

 

وقال كابتن ميدو خلال تصريحات تليفزيونية: "موضوع الكابتن له عرف في مصر انه لازم يبقى قديم أنا مهما كنت لعبت برا ماجرأش اطلب أكون كابتن، وأنا شايف حجازي قائد، وميهمنيش صلاح يزعل مني لان دي شغلتي.