الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي وسواريز يقودان انتر ميامي لربع نهائي كأس أبطال الكونكاكاف

الخميس 14/مارس/2024 - 10:23 ص
انتر ميامي
انتر ميامي

انتر ميامي ..قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوائي لويس سواريز، نادي انتر ميامي الأمريكي للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف بالفوز 3-1 في إياب ثمن النهائي على ناشفيل، بعدما كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل 2-2.
 

 

ميسي وسواريز يقودان انتر ميامي لربع نهائي كأس أبطال الكونكاكاف 

 

انتر ميامي ..شهدت المباراة عودة ميسي وسواريز إلى التشكيل الأساسي في إياب ثمن النهائي في معقل انتر ميامي وسجل وصنع كل منهما هدفا، بعد حصولهما على راحة في مواجهة الدوري أمام مونتريال.
 

انتر ميامي ..افتتح سواريز التسجيل لانتر ميامي في الدقيقة 8 بعد تمريرة من ميسي الذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 40 قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 49 ليحل محله الفنلندي روبرت تايلور.
 

انتر ميامي 

 

انتر ميامي ..غاب ليونيل ميسي نجم انتر ميامي عن صفوف فريقه إنتر ميامي في مباراة خسرها أمام مونتريال بنتيجة 3-2 في الدوري الأمريكي لكرة القدم لحصوله على راحة.


انتر ميامي 

 

انتر ميامي ..وشارك ميسي بالكامل في أول ثلاث مباريات لفريق انتر ميامي في الدوري الأمريكي هذا الموسم، لكنه تابع زملاءه من المدرجات والفريق يتلقى الخسارة الأولى هذا الموسم.

 

انتر ميامي 

 

انتر ميامي ..وكان خافيير مورالييس المدرب المساعد لفريق إنتر ميامي ألمح للصحفيين يوم السبت الماضي إلى أن النجم الأرجنتيني سيحصل على راحة، قائلا "نعلم جميعا أن ليو يريد المشاركة في كل المباريات".

 

انتر ميامي 

 

انتر ميامي ..وأضاف "ولكننا سنعقد جلسة معه ونتناقش لنرى ما يشعر به ونحدد القرار الأفضل لأنه لعب 90 دقيقة كاملة في المباريات السابقة".

 

انتر ميامي 

 

انتر ميامي ..وكان ميسي تعرض لكدمة قوية في الساق خلال مباراة ناشفيل التي انتهت بالتعادل 2/2 يوم الخميس الماضي في دوري أبطال أمريكا الشمالية والوسطي والكاريبي "كونكاكاف"، لكن موراليس أكد أن هذه الكدمة لا علاقة لها بغياب ميسي عن المباراة الأخيرة.

 

انتر ميامي 

 

انتر ميامي ..ويخوض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراتين وديتين أمام كل من الإكوادور، يوم التاسع من يونيو المقبل في شيكاغو، وجواتيمالا بعد ذلك بخمسة أيام في لاندفور ، وذلك استعدادا للدفاع عن لقب كوبا أمريكا.

 

انتر ميامي 

 

انتر ميامي ..وكشف الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن المباراتين الوديتين اليوم الاثنين، بالتعاون مع شركة "سوكر يونايتد".

 

انتر ميامي ..وأفادت شبكة "إي.إس.بي.إن" الاخبارية،  أن المنتخب الأرجنتيني سيخوض مباراتين أمام كل من السلفادور يوم 22  مارس المقبل في فيلادلفيا، وأمام نيجيريا بعد ذلك بأربع أيام في لوس أنجلوس، وذلك بدلا من جولة الصين التي ألغيت بسبب عدم مشاركة ميسي مع فريقه الأمريكي إنتر ميامي في مباريات الاستعداد للموسم الجديد في هونج كونج.

 

انتر ميامي 

 

انتر ميامي ..وسيفتتح المنتخب الأرجنتيني مشواره للدفاع عن لقبه بطلا لكوبا أمريكا، بمواجهة كندا أو تراينداد وتوباجو يوم 20 يونيو في أتالانتا، ثم اللعب أمام تشيلي بعد ذلك بخمسة أيام في شرق روسفورد في نيو جيرسي، ثم يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة بيرو يوم 29 يونيو في ميامي.