الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بواليا يكشف سر عشقه للرقم 10.. ويؤكد: "اللعب للأهلي نقلة في حياتي"

الأحد 03/يناير/2021 - 01:41 م
والتر بواليا
والتر بواليا

عبر والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي الجديد، عن فخره وسعادته بالانضمام إلى نادي القرن، مؤكدًا أنها خطوة  كبيرة ومهمة جدًا في مشواره الكروي؛ لأن اللعب في صفوف الأهلي شرف كبير، ويحتاج لبذل مجهود مضاعف.

وأشار بواليا إلى أنه في بداية رحلته مع الكرة كان يشارك  فى مركز الظهير الأيسر؛ نظرًا لأنه يجيد اللعب بالقدم اليسرى، ثم انتقل بعدها للعب كمهاجم صريح بعدما شاهده المدربون، وأكدوا أنه قادر على التواجد كمهاجم، وبالطبع هذا الأمر أسعده، ومن وقتها وهو يشارك في مركز المهاجم الصريح.

وفيما يتعلق برقم القميص المفضل لديه قال مهاجم الأهلي الجديد: "أنا أعشق العديد من الأرقام، لكن هناك  3 أرقام مفضلة لدي، وهي  "10 و20 و30"، لكن يظل رقم 10 هو الأفضل من بينها؛ لأنه اليوم الذي رزقت فيه بابني".

وظهر الكونغولي والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي الجديد، والمنضم حديثًا من نادي الجونة، لأول مرة في ملعب التتش، بعد تعاقد المارد الأحمر معه لتدعيم صفوف الفريق قبل دخول لبطولة كأس العالم للأندية التى ستنطلق في بداية فبراير المقبل.

واستقبل محمد الشناوي حارس الفريق الأول، لاعب الأهلي الجديد في غرف خلع الملابس، وشجعه على بذل قصارى جهده مع الفريق في الوقت الحالي.