الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب روما: فيورنتينا فريق عنيد وسعداء بحصد نقطة في الدوري الإيطالي

الإثنين 11/مارس/2024 - 11:32 ص
روما
روما

روما  ..أكد دانييلي دي روسي، المدير الفني لفريق روما، عن التعادل أمام نظيره فيورنتينا بنتيجة 2-2 مساء الأحد، على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي.

 

مدرب روما: فيورنتينا فريق عنيد وسعداء بحصد نقطة في الدوري الإيطالي 

 

روما  ..وقال دى روسى للموقع الرسمي لنادي روما: "تجنب الهزيمة في مباراة كهذه أمر مهم ليس فقط لوضعنا في جدول الترتيب ولكن أيضًا لرفع الروح المعنوية لغرفة الملابس، لا أحب الاحتفال بالتعادلات".

 

روما  ..وتابع: "حصلنا على نقطة أمام فريق كبير لعب بشكل جيد للغاية، في ملعب صعب تخسر فيه العديد من الفرق. لقد بقينا في المباراة وأظهرنا الموقف الصحيح حتى النهاية".

 

روما  ..وأضاف مدرب روما: "لم يكن لدينا شوط أول جيد، لقد كان سيئًا من جميع النواحي، لقد كنا أفضل بكثير فى الشوط الثانى، ولكن على الرغم من استحواذنا على الكرة كثيرًا، إلا أننا لم نتمكن من ترجمة ذلك إلى فرص حقيقية على المرمى، نحن بحاجة إلى العمل على هذا الأمر".

 

روما  ..وأختتم: "عندما لا تسير الأمور على ما يرام، عليك تحليل أخطائك، لقد خضنا ثلاث مباريات مباشرة بعد المشاركات الأوروبية، وبعد المباراتين ضد فينوورد ومباراة برايتون، قدمنا أداءً سيئًا فى شوط المباراة الأول ضد كل من فروسينوني وتورينو وأيضا ضد فيورنتينا".

 

روما  ..اقتنص روما تعادلا صعبا من مضيفه فيورنيتنا 2 /2، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

 

روما  ..ورفع روما رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس، بفارق ثلاث نقاط خلف بولونيا صاحب المركز الرابع.

على الجانب الأخر، رفع فيورنتينا رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثامن.

 

روما  ..وتقدم فيورنتينا في الدقيقة 18 بهدف سجله لوكا رانييري، وتعادل حسام عوار لروما في الدقيقة 58.

 

روما  ..

روما  ..وفي الدقيقة 69 سجل رولاندو ماندراجورا الهدف الثاني لفيورنتينا، لكن دييجو يورينتي سجل هدف التعادل لروما في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

تأهل روما الإيطالي في دور الملحق من الدوري الأوروبي على حساب فينورد الهولندي بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في مجموع مباراتي الذهاب والعودة ليتغلب على النادي الهولندي بركلات الترجيح.

 

واكتفى روما باحتلال المركز الثاني خلف سلافيا براغ في المجموعة السابعة من مرحلة المجموعات على الرغم من حصولهم على 13 نقطة من ست مباريات.