الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

اللي جاي أفضل.. قصواء الخلالي: المتحدة تقدم موسم استثنائي في السباق الرمضان 2024

الأحد 10/مارس/2024 - 10:04 م
المتحدة -أرشيفية
المتحدة -أرشيفية

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن الدولة المصرية استعدت لشهر رمضان بشكل جيد، منوهة إلى الحالة الإيجابية التي تسود الشارع المصري الان.



وتابعت الخلالي خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء، المذاع على قناة سي بي سي، أن الفترة الماضية، شهدت تحرك الاداء الاعلامي للافضل، وذلك وفقا للارقام ومتابعات نسب الجودة، حيث سعى للالتزام بقضايا المجتمع.



ونوهت أن الأداء الإعلامي ظهر في العديد من المناسبات، مثل الانتخابات الرئاسية وتغطيتها، وأيضا الاستعداد لشهر رمضان من أعمال درامية وتوعوية.



وتابعت أن الشركة ان المتحدة تقدم موسم درامي وإعلامي توعوي خلال شهر رمضان، فهي تتعاون مع كافة مؤسسات الدولة ولها القدرة على تحقيق مساحات مع الجميع من حيث الانتشار والأعمال، وسيكون هناك ما ينال اعجاب الشارع المصري.
 


وتابعت:" اللي جاي في رمضان السنادي  تنوع أكثر ثراءا وبرامج دينية وسطية معتدلة، بالاضافة إلى موسم اطفالي على اعلى مستوى، وأعمال وبرامج طبخ تناسب الثقافة والوعي المصري".



وأكملت أنه يوجد 20 سردية خلال رمضان، ابرزهم الحشاشين فهو ابرز انتاج درامي تاريخي خلال العقود الماضية، موضحة أنه سيكون مناسب للجميع، العامة والنخبة، كما أنه لا يستهدف المصريين فقط، بل للجميع بالخارج، لإيصال رسالة بأننا قادرين على صناعة الوعي داخليا وخارجيا.