الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موقف محمد صلاح..التشكيل الرسمي لفريق ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي

الأحد 10/مارس/2024 - 05:13 م
محمد صلاح
محمد صلاح

 يحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على ليفربول اليوم الأحد، في الخامسة والنصف مساءً، في قمة الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 موقف محمد صلاح..التشكيل الرسمي لفريق ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي

 

تحدث الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بتصريحات لموقع ناديه الرسمي، قبل مواجهة مانشستر سيتي المرتقبة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال محمد صلاح: العمل عقليا وذهنيا أصعب بكثير من العمل جسديًا، أعمل في صالة الألعاب الرياضية كل يوم تقريبا لمدة ساعة ونصف، في معظم الأوقات أعود إلى المنزل وأعمل مرة أخرى، لكن من الصعب جدا الاستمرار في العمل على الأمور العقلية، ممارسة 15 دقيقة كل يوم، إنه أمر صعب للغاية.

 

التشكيل الرسمي لفريق ليفربول:

حراسة المرمى: كويمين كيليهر.

خط الدفاع: كونور برادلي، جاريل كوانساه، فيرجيل فان دايك، جو جوميز.

خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، واتارو إندو، أليكسيس ماك أليستر.

خط الهجوم: أليوت، داروين نونيز، لويس دياز.

 

وواصل صلاح: هناك الكثير مما تريد تحقيقه والكثير من المواقف التي ترغب في تجربتها قبل حدوثها، لذلك، عندما يحدث ذلك، لا تتفاجأ وتشعر أنك مررت به من قبل، في بعض الأحيان تحتاج إلى خداع عقلك لتكذب على نفسك فقط ولن يُحدث عقلك فرقًا بين الشيء المزيف والشيء الحقيقي، تستمر في هذه العملية، وتستمر في الكذب على نفسك حتى تصدق الفكرة التي تريد وضعها في عقلك.

 

وأختتم صلاح قائلاً: لا أريد أن آخذ أي شيء من اللاعبين السابقين، إنهم يساعدون كثيرًا في الفريق.. هذا العام أود أن أقول إن الفريق مختلف، لكن اللاعبين متعطشون للغاية، لدينا فرصة جيدة للفوز بكل شيء، نحتاج فقط إلى المحاولة المناسبة، ليس لدينا ما نخسره ولابد أن نعطي.