الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آسر ياسين يحتفل بفوز الأهلي بكأس مصر

السبت 09/مارس/2024 - 12:20 ص
آسر ياسين
آسر ياسين

حرص النجم آسر ياسين بالاحتفال والتعليق على فوز فريق الأهلي، في مباراة نهائي كأس مصر أمام نظيرة فريق الزمالك ، على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، وذلك عبر خاصية القصص على حسابه الخاص بموقع انستجرام.

 

وقد نشر النجم آسر ياسين منشور يحمل “شعار فريق النادي الأهلي”.

 

 الجدير بالذكر، أنه جاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: مصطفى شوبير ، محمد هاني ،رامي ربيعة، محمد عبد المنعم ،علي معلول، عمرو السولية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات وكريم نيدفيد ومحمود كهربا.

 

وتواجد على دكة بدلاء الأهلي كل من، عمر كمال وأكرم توفيق ورضا سليم ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة، ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد.

 

فيما يضم تشكيل الزمالك كلاً من: محمد عواد، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر ، نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، يوسف أوباما، مصطفى شلبي، ناصر منسي وأحمد مصطفى "زيزو".

 

ويشارك النجم آسر ياسين في المارثون الرمضاني بمسلسل “بدون سابق إنذار” وتشاركه البطولة الفنانة عائشة بن احمد والمسلسل مكون 14 حلقة وهو من غخراج هاني خليفة.

 

وتدور أحداث المسلسل عن شخصية المهندس مروان الألفي الذي يبلغ من العمر 34 سنة والذي يجسده أسر ياسين و زوجته ليلى التي تجسدها عائشة بن أحمد ، وهم زوجان ينتظران مولدهما الأول ، ويضطران مجدى وليلى أن تلد ليلى في مستشفى حكومي وتنتقل بنا الاحداث ونرى مجدى وليلى في احتفالهم بعيد ميلاد عمر.