الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدء توافد الجماهير علي ملعب الأول بارك لحضور مباراة الأهلي و الزمالك

الجمعة 08/مارس/2024 - 05:00 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

بدأ توافد الجماهير المصرية الي ملعب الأول بارك الذي يستضيف مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، في الساعة السابعة والنصف مساءً.

 

بدء توافد الجماهير علي ملعب الأول بارك لحضور مباراة الأهلي و الزمالك في قمة نهائي كأس مصر

 

وشهدت مدرجات ملعب الأول بارك الذي يستضيف نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك ، هدايا من هيئة الترفية السعودية و شركة بروميتون راعي الأهلي.

ويدخل الأهلي والزمالك مباراة اليوم بالقوة الضاربة، حيث تحمل هذه المواجهة طابعا خاصاً، نظراً لوجود أسماء لعبت في صفوف الفريقين بالسنوات الأخيرة ، وأبرزهم محمود كهربا، و امام عاشور في المارد الأحمر، بينما يتواجد الثلاثي أحمد حمدي، ناصر ماهر، وعبدالله السعيد في القلعة البيضاء. 

ويبحث الأهلي و الزمالك عن لقب كأس مصر في المواجهة المرتقبة التي تجمعهم اليوم في نسخة استثنائية تلعب لأول مرة خارج مصر ، وتستضفها موسم الرياض في السعودية.

ويسعي المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر في تحقيق فوزه الرابع على الفارس الأبيض ، بينما  يأمل البرتغالي جوزيه جوميز لتحقيق الفوز الأول في القمة ، وكسب ثقة جمهور القلعة البيضاء.

ويعول كولر. علي خبرة لاعبي الأهلي في القمة وخاصتا بعد فوزه في ثلاث مواجهات أمام الزمالك ، بينما يدخل جوزيه جوميز مباراته الأولي في القمة بأسلحته الهجومية التي تتمثل في ، أحمد سيد زيزو ، مصطفى شلبي ، عبدالله السعيد ، سيف الدين الجزيري.

موعد مباراه الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر:

وتقام مباراة الأهلي والزمالك اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر:

تنقل مباراة الأهلي والزمالك على قنوات اون تايم اسبورت 1 ، mbc مصر ، بتعليق مدحت شلبي.

أرقام مواجهات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر:

التقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 21 مره فاز الأهلي في 9 وفاز الزمالك في 9 والتعادل حسم 3 مرات ، سجل المارد الأحمر 35 هدف ، وسجل الفارس الأبيض 35 هدف.