الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يواجه ريال مايوركا الليلة في الدوري الإسباني

الجمعة 08/مارس/2024 - 12:25 م
برشلونة
برشلونة

يسعى فريق برشلونة للانقضاض على المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني لكرة القدم، ولو بشكل مؤقت، عندما يواجه فريق ريال مايوركا اليوم الجمعة في الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

 

برشلونة يواجه ريال مايوركا الليلة في الدوري الإسباني 

 

ويوجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة خلف جيرونا، وبفارق ثماني نقاط خلف غريمه التقليدي ريال مدريد، المتصدر.

ويعلم تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أن الفوز في هذا اللقاء من شأنه أن يزيد الضغوط على ثنائي الصدارة الريال وجيرونا قبل خوض مبارياتهما في هذه الجولة.

 

ويرغب تشافي في تحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري حتى اللحظة الأخيرة، خاصة وأنه يريد أن يترك ذكرى طيبة قبل رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، وفقا لما أعلنه في وقت سابق.

 

كما يريد تشافي الفوز بهذه المباراة من أجل العودة لطريق الانتصارات خاصة بعد تعادله مع أتلتيك بلباو سلبيا في الجولة الماضية، كما يريد أن يرفع الروح المعنوية للفريق قبل مواجهة نابولي يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا حيث أن فريقه لم يضمن التأهل لدور الثمانية بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1/1.

 

ويفتقد تشافي لجهود بيدري وفرينكي دي يونج في هذه المباراة للإصابة، كما يغيب أيضا رونالد أراوخو بسبب الإيقاف، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة فيران توريس في هذه المباراة.

 

ولكن يعلم تشافي أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل الرغبة الأكيدة لفريق مايوركا في تحقيق الفوز للدخول أكثر في منطقة وسط الجدول والابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط حيث يتواجد الفريق في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.