الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوردان هندرسون: يورجن كلوب يستحق نهاية خيالية مع ليفربول

الخميس 07/مارس/2024 - 02:50 م
هندرسون
هندرسون

يأمل جوردان هندرسون أن يحقق مدربه السابق يورجن كلوب نهاية سعيدة وخرافية مع ليفربول، بعدما أعلن المدرب الألماني رحيله بنهاية الموسم الجاري بعد نجاحات عديدة على مدار تسع سنوات.

جوردان هندرسون: يورجن كلوب يستحق نهاية خيالية مع ليفربول

وكان هندرسون شريكا كبيرا في نجاحات كلوب مع ليفربول قبل رحيله في صيف العام الماضي بصفقة مثيرة للجدل إلى الاتفاق السعودي، حيث فازا سويا بثمانية ألقاب منها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

وتوج ليفربول بكأس الرابطة الإنجليزية في الأسبوع الماضي، وأمامه فرصة لتوديع مدربه الألماني بألقاب أخرى حيث يتنافس الفريق على بطولات الدوري وكأس الاتحاد والدوري الأوروبي.

وقال هندرسون / 33 عاما / في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه الحالي أياكس أمستردام الهولندي في الدوري الأوروبي "لقد قضى كلوب فترة رائعة في ليفربول، وكل ما تحقق كان بفضله، لقد فاز بكل شيء، وأتمنى أن تكون نهاية هذه القصة خيالية له وللاعبين لأنهم جميعا يستحقون هذه النهاية".

وأوضح اللاعب الإنجليزي الدولي "لقد عملوا بكل جدية بعد الصعوبات العديدة التي واجهها الفريق في الموسم الماضي داخل الملعب وخارجه، لذا أنا فخور للغاية بمسيرة ليفربول هذا الموسم، وأتمنى أن يفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب في نهاية الموسم".

وتحدث هندرسون عن مغادرة ليفربول بعد 12 عاما بقميص الفريق، قائلا "لقد كانت اللحظة المناسبة لي وللفريق وللنادي، رغم أن أن القرار كان مؤلما، ولكنه كان الأفضل لمرحلة التجديد"