السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"أهلا بشعب فيسبوك".. محمد هنيدي يسخر من عطل حسابات "ميتا" على تويتر

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 06:25 م
محمد هنيدي
محمد هنيدي

علق الفنان محمد هنيدي، على عطل فني مفاجئ منذ قليل، ضرب موقع التواصل الاجتماعي، ومنها فيسبوك وإنستجرام "ميتا"،  على أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة المحمول، وتسبب في الخروج المفاجئ بشكل تلقائي من كافة الأجهزة المسجلة على المنصة.

"أهلا بشعب فيسبوك".. محمد هنيدي يسخر من عطل حسابات"ميتا" على تويتر

 

وقال هنيدي في تغريدة ساخرة من عطل فيس بوك وانستجرام، على موقع التواصل الاجتماعي "x"، تويتر سابقًا: أهلا بشعب فيسبوك وانستجرام في ملجأكم الوحيد في الظروف دي.. دلوقتي بقى اسمه "x" مش تويتر، عشان ايلون ماسك بيزعل". 

 

تغريدة محمد هنيدي 

 

وتعطلت خدمة فيسبوك وانستجرام وبعض مواقع التواصل الاجتماعي مما تسبب فى حالة من الارتباك بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تعطل حسابات فيسبوك وإنستجرام 

وحول تعطل فيسبوك وإنستجرام .. اشتكى عدد من مستخدمي تطبيق فيسبوك؛ من خروج أجهزتهم بشكل مفاجئ في اللحظات القليلة الماضية، وعدم الدخول إلى المنصة بعد تسجيل الحساب من جديد، مما تسبب في حدوث أزمة بين جميع المستخدمين نتيجة عدم القدرة على الوصول إلى حساباتهم على تطبيق فيسبوك.

 

ويعد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أحد أكثر الشبكات الاجتماعية شعبية ولا غنى عنها، والتي يفضلها العديد من الأشخاص، علاوة على ذلك، يمكن استخدامه على العديد من الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة.

 

وكان فيسبوك تعرض لعطل فني في الأيام الماضية أيضا، وبعد العثور على السبب الرئيسي، فإنه تمثل في عطل تقني بأحد خدمات فيسبوك على الحاسب الآلي، ولكن سرعان ما تم إصلاح هذا العطل وعاد فيسبوك إلى العمل والحركة من جديد.