الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بنك التعمير والاسكان.. مواطن يشكو من سوء خدمة العملاء (تفاصيل)

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 02:33 م
بنك التعمير والاسكان
بنك التعمير والاسكان

بنك التعمير والاسكان.. استغاث أحد المواطنين من خدمة عملاء بنك التعمير والإسكان، في بوست كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، ليعلن عن عدم كفاءة الموظفيين في انهاء المشاكل المتعلقة بالعملاء.

 

بنك التعمير والاسكان.. استغاث أيضا من استمرار المماطلة في الرد وتصعيد المشكلة لحلها، لذلك قرر نشر المشكلة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

بنك التعمير والاسكان.. وكتب في البوست "أسوأ بنك وأسوأ خدمة عملاء هو بنك التعمير والإسكان، بنك لا يصلح انه ينافس اى بنك أجنبي موجود في مصر ولا حتى يصلح انه يكون بنك محلي، اعتقد ان المكان الأمثل للبنك دا بكل اداراته المختلفة هو يبقي مسئول عن صرف مرتبات شركة محدودة".


بنك التعمير والاسكان.. وتابع "من الصبح بكل كل الادارات المختصة في البنك علشان يحلولي مشكلة السبب فيها هو فريق الكوليكشن في البنك ومحدش بيرد ولا عارف اوصل لحد، وخدمة العملاء حاضر حاضر وموظف غير مؤهل انه يتكلم اصلا في التليفون".


بنك التعمير والاسكان.. واختتم كلامه قائلاً "منصحش اى حد انه يتعامل مع البنك دا في اي تفصيله هناك، وانا اقول علطول البنك فاضي ليه، علشان تاريخ طويل من انه يعمل اللاشئ، والله لو تم تأجير فروع البنك دا هيكون له فائد اعلى من كم الموظفين والادارات الى متعينيين بالفهلوة وخلاص".

 

بنك التعمير والاسكان 

 

في سياق منفصل.. تقدم العديد من البنوك المصرية خدمات متنوعة  ومختلقة  لعملاؤها ، ويقدم بنك التعمير والإسكان شهادات ادخارية بالعملة الأجنبية تختلف تفاصيلها حسب طبيعة البنك والشهادة، ومن ضمن تلك البنوك التي تتيح لعملائها شهادات بالعملة الأجنبية يمكن الحصول عليها هو " بنك التعمير والإسكان "، حيث يمكن للأفراد الطبيعيين الحصول على الشهادة.

 

بنك التعمير والاسكان.. ماهي الشهادة الذهبية الدولارية ؟

 

بنك التعمير والاسكان.. وأوضح البنك أن المدة الخاصة بالشهادة تصل إلى 3 سنوات ويبلغ الحد الأدني للشراء 1000 دولار كما تصدر الشهادة بالعملة الأجنبية وبالنسبة للعائد يكون ثابت طوال مدة الشهادة،  فيما يبدأ تاريخ سريان الشهادة من اليوم التالي للشراء وتجدد تلقائيا ما لم يفيد العميل برغبته في عدم التجديد ويمكن للعميل الحصول على العائد شهريا بقيمة 5.35% كما يصل العائد الربع سنوي إلى 5.55%.

 

بنك التعمير والاسكان.. كيفية الاستثمار في الشهادة الإدخارية

بنك التعمير والاسكان..علي سبيل المثال  في حالة ادخار مبلغ 100 ألف دولار من الشهادة الذهبية من بنك التعمير والإسكان سيحصل العميل على 445 دولارا شهريا، بإجمالي عائد 16050 جنيها في نهاية مدة الشهادة وذلك عند اختيار دورية الصرف الشهرية.

 

بنك التعمير والاسكان..وعند اختيار دورية الصرف الربع سنوية سيحصل العميل على 1387 دولارا وذلك كل 3 أشهر بإجمالي عائد 16650 جنيها في نهاية مدة الشهر.

 

بنك التعمير والاسكان