الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يدك شباك شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 12:18 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكتسح أرسنال مستضيفه شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة في الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي جرت أحداثها الليلة على ملعب "برامول لين".

 

أنهى أرسنال الشوط الأول أمام شيفيلد يونايتد متقدما بخماسية نظيفة، شهدت أول 25 دقيقة 4 أهداف للجانرز، الذي تقدم مبكرا عن طريق بوكايو ساكا في الدقيقة 5، وأضاف جايدن بوجل لاعب شيفلد الهدف الثاني بالخطأ في مرماه، وعزز مارتينلي النتيجة للضيوف بالهدف الثالث في الدقيقة 15، وزاد هافيرتز من معاناة أصحاب الأرض بتسجيله رابع الأهداف في الدقيقة 25، قبل أن يختتم ديكلان رايس أهداف الجانرز في الدقيقة 39، وفي الشوط الثاني أضاف بن وأيت الهدف السادس للجانرز.

 

وأكمل أرسنال سلسلة الانتصارات المتتالية في بطولة الدوري بتحقيقة الفوز السابع خلال الفترة الأخيرة منهم الفوزعلي المتصدر فريق ليفربول.

 

الفوز منح الجانرز 3 نقاط ف غاية الأهمية عززت موقعه في المركز الثالث بترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، خلف السيتي صاحب المركز الثاني بفارق نقطة، ويبعد عن المتصدر ليفربول بنقطتين 

 

واستمر شيفيلد يونايتد بعد الخسارة في المركز الأخير في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة من خلال خوض الفريق لـ 27 مباراة هذا الموسم واستطاع تحقيق الفوز في 3 مبارايات وتعادل في 4 ، وتلقي الهزيمة في 20 مباراة.