السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإنتر يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام جنوي في ليلة عودة سانشيز للتهديف (صور)

الإثنين 04/مارس/2024 - 10:42 م
سانشيز
سانشيز

أنهى إنتر ميلان الشوط الأول من لقاء جنوى متقدما بهدفين نظيفين في إطار منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، والذي إنطلق الليلة.

الإنتر يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام جنوى في ليلة عودة سانشيز للتهديف

 

وضع لاعب خط الوسط الألباني أسلاني الإنتر في المقدمة عند الدقيقة 30، وأضاف التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 38 من ركلة جزاء. 

 

 

ويستضيف فريق الإنتر جنوي في العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة علي ستاد"جوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر الكالتشيو.

 

يدخل إنتر ميلان مباراة الليلة، وهو على قمة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 69 نقطة، متفوقا عن أقرب ملاحقيه يوفنتوس الذي يحتل وصافة جدزل الترتيب برصيد 57 نقطة، بينما يحتل جنوي المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

 

ويسعى إنتر للحفاظ على الصدارة والاقتراب من اللقب للمرة العشرين في المسابقة، وزيادة الفارق بينه وبين أقرب منافسيه يوفنتوس صاحب المركز الثاني بفارق 12 نقطة، ومن جانبه يسعى جنوى لتقديم نتيجة إيجابية والتقدم في جدول الترتيب.

 

ويأمل إنتر ميلان في مواصلة مسيرته المثالية في 2024 بعد تحقيق 11 انتصار على التوالي على مستوى كافة المسابقات، وكان أخرها الفوز على اتلانتا 4-0 مساء الأربعاء.

 

ويبحث فريق إنتر ميلان عن مواصلة انتصاراته بعدما اكتسح مؤخرا أتالانتا، برباعية نظيفة، في المباراة المؤجلة من الجولة 21 والتي جمعتهما على ملعب "جيوزيبي مياتزا.