الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

اغتصاب جماعي مزعوم لسائحة إسبانية في الهند

الإثنين 04/مارس/2024 - 10:13 م
اغتصاب جماعي مزعوم
اغتصاب جماعي مزعوم لسائحة إسبانية في الهند

احتل حادث اغتصاب جماعي مزعوم لسائحة تحمل الجنسيتين البرازيلية والإسبانية العناوين الرئيسية للصحف في الهند.

اغتصاب جماعي مزعوم لسائحة إسبانية في الهند

 

وذكرت صحيفة "هندوستان تايمز " ووكالة "برس تراست أوف أنديا" الهندية نقلا عن الشرطة، إنه تم القبض حتى الآن على ثلاثة جناة محتملين. ومن المتوقع أن يلي ذلك القبض على بقية الجناة.

 

وذكرت السلطات أن الواقعة ، حدثت يوم الجمعة الماضي في ولاية جهارخاند، عندما كانت المدونة البالغة من العمر 28 عاما وشريكها في الحياة والسفر البالغ من العمر 64 عاما يقضيان الليل في خيمة، ونقلت الشرطة الشريكين إلى أحد المستشفيات ، حيث أكدت الفحوصات الطبية وقوع الاغتصاب.

 

وقال الثنائي في مقطع فيديو تم حذفه الآن على تطبيق انستجرام ، إنهما تعرضا للضرب وأن سبعة أشخاص قاموا باغتصاب المرأة.وهما كانا يجوبان العالم على متن دراجتيهما البخاريتين على مدى سنوات عدة، ويقومان بمشاركة تجربيتهما مع أكثر من 240 ألف متابع.

 

وطبقا للأرقام الرسمية يتم اغتصاب ما متوسطه 86 امرأة وفتاة يوميا بالهند - أكبر دولة في العالم من حيث تعداد السكان (4ر1 مليار نسمة)،  وعلاوة على ذلك هناك ضحايا آخريات لا يقمن بإبلاغ الشرطة أبدا عن الجريمة.

 

ويلقي نشطاء حقوق المرأة باللوم على المجتمع الأبوي بالهند.كما يتهمون الشرطة وجهاز القضاء بعدم التعامل مع ضحايا العنف الجنسي  بالجدية الكافية .وهناك قضايا كثيرة تظل بدون حل طيلة سنوات وحالات الادانة تعد نادرة.