الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"النني" خارج المباراة.. التشكيل الرسمي لأرسنال أمام شيفيلد في الدوري الإنجليزي

الإثنين 04/مارس/2024 - 09:31 م
ساكا
ساكا

أعلن مأيكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي التشكيل الرسمي الذي سيخوض به لقاء الليلة أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

 

يواجه الليلة المدفعجية نظيره شيفيلد يونايتد عندما يحل ضيفاً علي ملعب "برامول لين" في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

التشكيل الرسمي لأرسنال 

 

حراسة المرمى: دافيد رايا

الدفاع: بن وايت - ساليبا - جابريال - ياكوب كييور.

الوسط: ديكلان رايس - جورجينيو - أوديجارد 

الهجوم: كاي هافيرتز- ساكا - مارتينيلي.

 

 

ويدخل فريق آرسنال المباراة بنشوة الفوز ودوافع الإنتصار بعد تحقيق 6 إنتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة منهم الفوزعلي المتصدر فريق ليفربول.

 

ويحتل فريق آرسنال المركز الـثالث ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة بعدما لعب الفريق هذا الموسم، 25 مباراة في الدوري الإنجليزي حصد منها 55 نقطة، وحقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 4 وتلقى مثلها من الهزائم.

 

ويبحث آرسنال عن الفوز واقتناص النقاط الثلاث لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي وملاحقة منافسيه ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بعد فوز الثنائى على نوتنجهام فورست ومانشستر يونايتد على الترتيب بالجولة 27.

 

ويحتل فريق شيفيلد يونايتد المركز الـمركز الأخير في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة من خلال خوض الفريق لـ26 مباراة هذا الموسم واستطاع تحقيق الفوز في 3 مبارايات وتعادل في 4 ، وتلقي الهزيمة في 19مباراة.