الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مباراة بلا أهداف بين برشلونة وبلباو في الدوري الإسباني

الإثنين 04/مارس/2024 - 12:07 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

سقط برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أتليتك بلباو ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم، في اللقاء الذي أقيم مساء الليلة على ملعب سان ماميس معقل بلباو.

 

وفرضت نتيجة التعادل السلبي نفسها على مجريات الشوط الأول، وهذا ما استمر في الشوط الثاني، حيث لم يستطيع لاعبو كلا الفريقين من تحريك الشباك الساكنة لينتهي اللقاء سلبيا. 

 

وخسر برشلونة نقطتين في غاية الأهمية في صراع اللقب على الليجا أمام الغريم الريال الذي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

 

التعادل منح برشلونة نقطة واحدة في المركز الثالث فى جدول الترتيب خلال الموسم الحالي ليرفع رصيده إلى 58 نقطة، خلف ريال مدريد وجيرونا صاحبى المركزين الأول والثانى على الترتيب، بينما رفع أتلتيك بيلباو رصيده إلى 50 نقطة في المركز الخامس.

 

وكان برشلونة حقق فوزا عريضا في الجولة الأخيرة من الليجا على ضيفه خيتافي، برباعية نظيفة، حيث يسعى أبناء تشافي لمواصلة انتصاراته في المسابقة، من أجل تضييق الخناق على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة.

 

وتعد مباراة الليلة الثالثة بين الفريقين خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات، بعدما حقق البارسا الفوز في لقاء الدور الأول من الليجا بهدف نظيف، بينما نجح أتليتك بيلباو في إقصاء الفريق الكتالوني من ربع النهائي بالقوز عليه بنتيجة 4-2.