الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفاندوفسكي ورافينا في هجوم برشلونة لمواجهة بلباو في الدوري الإسباني

الأحد 03/مارس/2024 - 09:17 م
برشلونة وبلباو
برشلونة وبلباو

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن تشكيل الفريق الذي سيخوض به لقاء الليلة أمام أتليتك بلباو في الدوري الإسباني.

 

ويستضيف أتليتك بيلباو نظيره برشلونة في مهمة صعبة للفريق الكتالوني علي ملعب سان ماميس  معقل بيلباو في الساعة العشرة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لليجا الإسبانية

 

التشكيل الرسمي لبرشلونة

 

الحارس: مارك أندري تير شتيجن.

الدفاع: جول كوندي – رونالد أراوخو – باو كوبارسي – جواو كانسيلو.

الوسط: فرينكي دي يونج – أندريس كريستنسن – إلكاي جوندوجان.

الهجوم: رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – بيدري

 

 

وتعتبر هذه المباراة هامة بالنسبة لـفريق برشلونه لأنه يريد إقتناص الثلاث نقاط لملاحقة الريال للمنافسة علي لقب الدوري الأسباني.

 

ويحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي برصيد 57 نقطة، خلف ريال مدريد وجيرونا صاحبى المركزين الأول والثانى على الترتيب، بينما يتواجد أتلتيك بيلباو فى المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

 

وكان برشلونة قد حقق فوزا عريضا في الجولة الأخيرة من الليجا على ضيفه خيتافي، برباعية نظيفة، حيث يسعى أبناء تشافي لمواصلة انتصاراته في المسابقة، من أجل تضييق الخناق على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة.

 

وتعد مباراة الليلة الثالثة بين الفريقين خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات، بعدما حقق البارسا الفوز في لقاء الدور الأول من الليجا بهدف نظيف، بينما نجح أتليتك بيلباو في إقصاء الفريق الكتالوني من ربع النهائي بالقوز عليه بنتيجة 4 – 2.