الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف مفاجأة وراء استدعاء حسام حسن لمحمد صلاح رغم إصابته

الأحد 03/مارس/2024 - 12:17 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أزمة محمد صلاح وحسام حسن.. كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة بشأن استدعاء حسام حسن المديرالفني لمنتخب مصر، لقائد الفريق محمد صلاح رغم إصابته.

 

شوبير يكشف مفاجأة وراء استدعاء حسام حسن لمحمد صلاح رغم إصابته

 

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم : أي اجتهادات عن اختيار لاعبين غير المحترفين هي مجرد اجتهادات قد تصيب وتخطئ، وكل ما تسمعونه مجرد اجتهادات صحفية، لكن في اسماء ليس عليها خلاف مثل إمام عاشور وعبد المنعم وزيزو.

 

وأضاف شوبير، "صلاح زعلان من تصريحات حسام حسن قبل توليه مسئولية تدريب منتخب مصر، وهذا ليس غائباً عن أحد، لأن صلاح حساس وبيضايق من الانتقادات دى، لو حسام حسن أعلن قائمة المحترفين دون صلاح مكناش هنخلص، وصلاح نفسه هيكون زعلان إزاى يكون خارج منتخب مصر".


وتابع: لكن سأتحدث عن اللاعبين المحترفين الذين تم انضمامهم، كوكا كان ينضم أحيانًا ويتم استبعاده أحيانًا، لكن النني دائمًا كان متواجد، وعدم استدعائه وجهة نظر فنية.

 

وأضاف: موضوع محمد صلاح يحتاج إلى حكمة وهدوء، الجهاز الفني استدعى اللاعب، والأخير لا يشارك مع ليفربول بسبب استعجاله في العودة للمشاركة بعد إصابته في أمم إفريقيا.

 

وتابع شوبير، "قالوا إبراهيم حسن تواصل مع المحترفين ولكن لم يتحدد حقيقة تواصله مع صلاح مش مهم صلاح يلعب الدورة الودية المهم ميكونش فيه حساسية مفرطة، لأن الدورة الودية مش مهمة ولن نحكم على حسام حسن خلالها ولكن يجب توفير أجواء صحية للمنتخب".

 

واختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس، والذي يشهد مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات، واللاعبون هم: محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه  ومصطفى محمد و عمر مرموش  وأحمد حجازي  وحمدي فتحي ومحمد شريف.

 

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات، على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

 

وشهدت قائمة المحترفين استبعاد محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، وعودة محمد شريف لاعب الخليج السعودي والنادي الأهلي سابقاً.