الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفي محمد في مهمة جديدة مع نانت أمام ميتز بالدوري الفرنسي الليلة

الأحد 03/مارس/2024 - 10:23 ص
مصطفي محمد مهاجم
مصطفي محمد مهاجم فريق نانت

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، لمواجهة نظيره ميتز، اليوم الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد لابوجوار "لويس فونتينو"، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي.

مصطفي محمد في مهمة جديدة مع نانت أمام ميتز بالدوري الفرنسي الليلة

 

يدخل فريق نانت مباراة اليوم أمام ميتز وهدفه تحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط جديدة، يحافظ بها على صحوته، بعد أن حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب نظيره لوريان بهدف نظيف، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير.

 

ويحتل فريق نانت المركز الـ12 في جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي برصيد25 نقطة بعدما لعب الفريق 23 مباراة وحقق الفوز في 7 وتعادل في 4 مبارايات وتلقي الهزيمة في 12 مباراة.

 

بينما علي الجانب الأخر يحتل فريق ميتز المركز الـ17 في جدول الترتيب وفي رصيده 17 نقطة من خلال خوض الفريق لـ23 مباراة حقق الفوز في4 مبارايات فقط وتعادل في 5 وتلقي الهزيمة في 14 مباراة.

 

وإجمالا، ساهم مصطفي محمد في 8 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 7 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، خلال 17 مباراة بكل المسابقات وصنع هدفا واحداً.


ويحتل مصطفي محمد المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد 7 أهداف بينما يتصدر جدول الترتيب الفرنسي كيليان مبابي برصيد 20 هدف بفارق كبير عن لاكازيت مهاجم ليون في المركز الثاني في رصيده 11 هدف.

 

تنقل أحداث المباراة على قنوات beIN Sports، الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.