الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الفتح يشيد بالحكم بعد التعادل مع الأهلي في الدوري السعودي

السبت 02/مارس/2024 - 11:58 م
سلافن بيليتش
سلافن بيليتش

 أشاد الكرواتي سلافن بيليتش، المدير الفني لفريق الفتح، بمستوى حكم مباراة فريقه أمام مضيفه الأهلي والتي انتهت بالتعادل 1-1، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 23 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

 

وقال بيليتش في المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء، إنه اتجه إلى حكم الساحة لكي يشكره على الأداء الذي ظهر عليه، مشيرا إلى أن الحكم قدم مباراة كبيرة.

 

ولم يخف سلافين بيليتش إعجابه بجماهير الأهلي وما قدمته من صورة رائعة في المدرجات، حيث قال إنه شعر كما لو أنه في مباراة على ملاعب أوروبية متوجهًا للجماهير بالشكر على تقديم هذه الأجواء.

 

وتطرق بيليتش للحديث عن المباراة مشيرًا إلى أن فريقه نجح في إيقاف خطورة العناصر المميزة في الأهلي، لافتًا إلى أن تراجعه نوعًا ما أمام الأهلي رغم النقص العددي سببه أن الفريق المضيف كانت لديه الرغبة الكبيرة للعودة في المواجهة لذا سعى لإيقاف خطورتهم، لكن بعد الطرد الذي تعرض له الفتح أصبحت المباراة أكثر صعوبة في دقائقها الأخيرة.

 

وعن هدف التعادل للأهلي الذي سجله اللاعب آلان ماكسيمان قال مدرب الفتح إن ماكسيمان لاعب لا يمكن إيقافه، ويعرفه منذ أن كان لاعبًا في نيوكاسل ويدرك قيمته كلاعب مراوغ لذا نبه على لاعبيه عدم منحه الفرصة للمراوغة أكثر والوصول إلى مناطق الخطورة.

 

من جانبه، قال مروان سعدان قائد فريق الفتح: "خرجنا بنقطة من ملعب الأهلي وهي نتيجة إيجابية، تأثرنا بالرطوبة العالية وكذلك تعرض بعض اللاعبين للإصابة مثل مراد باتنا".

 

وأضاف سعدان أن فريقه أتيحت له العديد من الفرص لكن غاب عنه التوفيق فيما لم يستغل اللاعبون حالة الطرد المبكر في الأهلي، ويحتل الفتح المركز السابع برصيد 31 نقطة في ترتيب الدوري السعودي.