الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخفافيش تضرب ريال مدريد بهدفين في الشوط الأول بالليجا الإسبانية

السبت 02/مارس/2024 - 10:59 م
فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

تمكن فالنسيا من التقدم في مجريات الشوط الأول على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي يجمع بينهم مساء الليلة ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ضرب هوجو دورو الريال بالهدف الأول عند الدقيقة 27، وأضاف رومان يارمتشوك الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعدها بثلاث دقائق، وقبل نهاية الشوط تمكن فينسيوس جونيور من تقليص النتيجة للميرنجي بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 45+5.

 

ويتطلع فريق ريال مدريد لتعزيز صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق فالنسيا بملعب “ميستايافي الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الأسباني.

 

ويتواجد الريال على قمة جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، بفارق ست نقاط أمام جيرونا ملاحقه المباشر، جمعها من 26 جولة، حقق الفوز في 20 وتعادل في 5 وخسر مباراة واحدة، فيما يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

 

وقدم الريال أداء جيدا في مباراته بالجولة الماضية أمام أشبيلية وحقق الفوز1-0،  ليحافظ على فارق الست نقاط بينه وبين جيرونا، ويسعى الفريق لمواصلة نتائجه الجيدة هذا الموسم

 

وستكون مواجهة فالنسيا هي الإعداد الأمثل لمواجهة لايبزج في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر لها الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو، من أجل حسم التأهل لدور الثمانية لاسيما أنه حقق  الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف.