السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم حسن: تم التواصل مع المحترفين الـ 7 المنضمين لمعسكر المنتخب

السبت 02/مارس/2024 - 10:49 م
إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أنه تم اختيار 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس و الذي يتخلله بطولة ودية مع منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس والمقرر إقامتها بالإمارات .

 

أضاف إبراهيم حسن أن الجهاز الفني يتمنى كل التوفيق و السلامه للاعبيه المحترفين السبعة الذي وقع الإختيار عليهم لمعسكر مارس، و التأكيد على أن الجهاز حريص كل الحرص في المقام الأول على سلامة اللاعبين ،وفي حالة إصابة أى لاعب سيتم حسم أمره من قبل الجهاز الفني و الطبي للمنتخب خلال تواجده داخل المعسكر و بالتنسيق مع ناديه بكل شفافية .

 

كما تواصل إبراهيم حسن تليفونيا مع جميع اللاعبين المحترفين المختارين للمعسكر، خلال الساعات الماضية للإطمئنان عليهم متمنيا لهم التوفيق، إلى جانب الترتيب للمواعيد الخاصة بإنضمامهم لمعسكر المنتخب .

 

وأبدى إبراهيم حسن سعادته بالروح العالية التي وجدها في اللاعبين من خلال التواصل معهم و تأكيدهم على بذل قصارى جهدهم لرفع اسم بلدهم عالياً خلال المرحلة المقبلة ، وتحقيق أمال وطموحات الشعب المصري .

 

و اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب 7 لاعبين محترفين هم :

محمد صلاح- أحمد حجازي- محمود حسن تريزيجيه- حمدي فتحي- مصطفي محمد- عمر مرموش- محمد شريف.

ويخوض منتخب مصر مباراة ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس و كرواتيا في النهائي.