الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب توتنهام يأمل في عودة فيرنر للتهديف بعد تألقه أمام كريستال بالاس

السبت 02/مارس/2024 - 10:37 م
فيرنر
فيرنر

 قال الأسترالي آنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، إنه يأمل في أن يستعيد الألماني تيمو فيرنر مهاجم الفريق حاسته التهديفية، وذلك بعدما سجل هدفا ساعد به الفريق في الفوز على كريستال بالاس 3-1، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

وكان توتنهام قريبا من تلقي الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري، حينما سجل إيبرشي إيزي الهدف الأول لكريستال بالاس من كرة ثابتة، قبل انقضاء ساعة من المباراة.

 

كما أهدر فيرنر فرصة كبيرة في الشوط الأول، لكنه نجح في تعويض ذلك بعد تسجيله هدفا في الدقيقة 77 بعد مجهود فردي رائع من برينان جونسون ليساعد فريقه على العودة إلى المباراة، فيما سجل كل من كريستيان روميرو وسون هيونج مين.

 

وكان ذلك هدف فيرنر الأول لتوتنهام منذ انضمامه إليه على سبيل الإعارة قادما من لايبزج الألماني في يناير الماضي، والهدف رقم 11 له في الدوري الإنجليزي في 62 مباراة حيث سبق له أن لعب لفترة مع تشيلسي، لكن بوستيكوجلو أشاد باللاعب الدولي الألماني.

 

وقال مدرب توتنهام: "أعتقد أن تيمو أضاع فرصة في الشوط الأول لكنه كان يمثل تهديدا كبيرا للمنافس، وكان في المكان المناسب لتسجيل هدف".

وأضاف: "أتفهم ذلك تماما فيما يتعلق بالمهاجمين، حيث تجعلهم الأهداف يشعرون بأنهم أفضل وتعزز من ثقتهم".

وتابع بوستيكوجلو: "أظن أن ذلك يخفف الضغط عنهم قليلا، لكنني أعتقد أنه كان يتحلى بالشراسة الهجومية اللازمة في محاولاته".

وأوضح: "لقد تعامل بشكل جيدا مع ظهير المنافس وأعتقد أنه بصرف النظر عن الفرصة الضائعة، فإنه لعب مباراة رائعة حقا".

وتابع مدرب توتنهام: "الهدف دائما يساعد، هذا أمر يسرنا وكان في توقيت مهم بالمباراة، من الرائع بالنسبة له أن يسجل"، ويحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 50 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي.