الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طاقم حكام أجنبي لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

السبت 02/مارس/2024 - 05:42 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أعلن أحمد شوبير على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، عن استقرار الاتحاد المصري لكرة القدم على استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والمقرر له يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس 2024 على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

 

طاقم حكام أجنبي لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

 

وكتب أحمد شوبير، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "نهائياً طاقم تحكيم أجنبي بالكامل في نهائي كأس مصر". 

 

 

وكشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، في وقت سابق عن الاستعدادات الخاصة بنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

 

وقال تركي في مدخلة تلفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، الذي يقدمه الإعلامي إبرايهم فايق، على قناة أون تايم سبورت: "هناك 44 كاميرا لتغطية مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك من ضمنهم 28 داخل الملعب، وطاقم إخراج إسباني هو من سيخرج المباراة وهو الطاقم الذي أخرج نهائي كأس العالم".

 

وأشار إلى أن هناك اتفاق مع الشركة المتحدة على البث المشترك للمباراة، وسنعرض على الأهلي والزمالك وضع كاميرات على مقاعد البدلاء والقرار النهائي للفريقين، مضيفا الهدف من المباراة هو تقوية العلاقة بين المملكة العربية السعودية ومصر.

 

وواصل: "تم بيع تذاكر مباراة النهائي بالكامل منذ أول دقيقة وكان هناك قائمة انتظار تخطت 30 ألف مشجع، هناك مفاجأت سنحضر لها للجماهير المتواجدة في الملعب والتي ستشاهد المباراة من الشاشات".

 

 

وأختتم حديثه: "من المقرر أن يكون هناك استوديو تحليل يسبق المباراة بـ 3 أو 4 ساعات، يقدمه إبراهيم فايق ووليد الفراج بجانب جوزيه مورينيو".