الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يواجة بلدية المحلة اليوم في الدوري المصري الممتاز

السبت 02/مارس/2024 - 10:04 ص
الإسماعيلي
الإسماعيلي

يلتقي فريق الاسماعيلى نظيره بلدية المحلة مساء اليوم السبت في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة علي ستاد الإسماعلية  ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري في مواجهة قوية للفريقين.

 

الإسماعيلي يواجة بلدية المحلة اليوم في الدوري المصري الممتاز

 

ويحتل الاسماعيلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعدما لعب الدراويش 13 مباراة حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 15 هدف.

 

وشدد إيهاب جلال، المدير الفني للنادى الإسماعيلى، على لاعبيه بضرورة مواصلة النتائج الإيجايبة بالفوز على الجونة فى عقر داره لمواصلة خطة الهروب من قاع الجدول.

 

 

وتعادل الاسماعيلى مع الجونة سلبياً في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما خسر بلدية المحلة من الاهلى بخماسية مقابل هدف في نفس الجولة.

 

 

بينما يحتل فريق بلدية المحلة المركز الـ14 برصيد 13 نقطة جمعهم من خلال خوض الفريق لـ14 مباراة في الدوري وحقق الفوز في 3 مبارايات وتعادل في 4 وخسر في 7 مواجهات.

 

و طالب أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لبلدية المحلة لاعبيه بضرورة التركيز لتلاشى الأخطاء الدفاعية الساذجة التي كلفت شباك الفريقين عشرة أهداف في أخر مباراتين بالدوري أمام سيراميكا والاهلى مشدداً على ضرورة استعادة نغمة الانتصارات لتعديل مسار الفريق بالمسابقة.