الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يستضيف نواذيبو في مباراة تحصيل حاصل في دوري أبطال أفريقيا

السبت 02/مارس/2024 - 09:42 ص
بيراميدز
بيراميدز

يحل نواذيبو ضيفا على بيراميدز في الثالثة عصر السبت على استاد الدفاع الجوي الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة في آخر جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بيراميدز يستضيف نواذيبو في مباراة تحصيل حاصل في دوري أبطال أفريقيا

 

ويلعب فريق بيراميدز مبارات اليوم تحصيل حاصل بعد ما ودع الفريق البطولة بشكل رسمي عقب خسارته في الجولة الماضية أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة.

 

ويرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الأزرق في الأبيض، ويرتدي حارس المرمى الأخضر الكامل، فيما يظهر الفريق الضيف نواذيبو بالبرتقالي الكامل، فيما يرتدي حارس مرماه اللون الأزرق في البرتقالي.

 

وأضاف  المدير الفني لفريق بيراميدز خلال المؤتمر الصحفي أنه كمدرب يسعى مع اللاعبين لتحقيق الفوز ولا شيء غيره من أجل ختام جيد لمشوار الفريق في دوري الأبطال، ومن أجل خلق عقلية لدى لاعبيه بأنه لا بديل عن الفوز في جميع المباريات ومختلف البطولات ومهما كان الوضع والمنافس.

 

وشدد يورتشيتش على أن فريق نواذيبو قوي بدنيا ويمتلك لاعبين جيدين ولا شيء بالنسبة له ليخسره وبالتالي يتوقع مواجهة قوية للغاية، وهو كمدرب يرغب بشدة في الفوز لجعل عقلية الجميع الفوز دائما، ولدينا مباراتين هامتين في الدوري بعد تلك المواجهة لابد من الإعداد لهما بأفضل شكل ممكن بهدف مواصلة المنافسة على اللقب المحلي.

 

ويدير المباراة طاقم حكام مكون من، جيلي ألفريد، وكاجارا موكوينا المساعد الأول، وخاموسي رازوميساني المساعد الثاني، وماسيكويل بامبيسو الحكم الرابع.