الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

8 مساء اليوم.. مدرب الزمالك يتحدث عن لقاء سوار الغيني

السبت 02/مارس/2024 - 02:00 ص
جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمراً صحفيا في الثامنة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة، قبل لقاء سوار الغيني المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويُعقد في الواحدة ظهر اليوم السبت بأحد فنادق التجمع الخامس، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام سوار الغيني المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك مرانه الختامي في السابعة مساء اليوم على ستاد القاهرة، في حين سيخوض فريق سوار الغيني تدريبه الأساسي في التاسعة مساءً .

 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة إلا أنه يخوض لقاء سوار بقوة باعتباره البروفة الأخيرة قبل السفر إلى السعودية ومواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر المرتقب المحدد له الثامن من مارس الجاري.

 

ويمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك فى مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.