الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

قوات الاحتلال تتعدى على المصلين عند باب الأسباط وتمنعهم من الوصول للأقصى

الجمعة 01/مارس/2024 - 01:02 م
مصر تايمز

أكدت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل، اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المصلين عند باب الأسباط بالقدس المحتلة ومنعتهم من الوصول إلى المسجد الأقصى.

 

وأشارت مراسلة القاهرة الإخبارية، إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي نصبت منذ الليلة الماضية متاريس حديدية لمنع المصلين من الوصول إلى المسجد الأقصى.

 

وفي ذات السياق، أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، عدد من الجرحى جراء قصف بمدفعية الاحتلال استهدف فلسطينيين جنوبي حي الزيتون بمدينة غزة، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

 

وكانت أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل، بارتقاء 3 شهداء وأكثر من 10 مصابين جراء قصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين في خان يونس بقطاع غزة، وذلك حسب وسائل إعلام فلسطينية.

 

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية، وقوع قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف مدرسة مدينة حمد التي تؤوي نازحين في خان يونس جنوبي قطاع غزة، وفقًا لما أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

 

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، في اليوم 147 من عدوانه على قطاع غزة، شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي والأحزمة النارية، في ظل وضع إنساني كارثي وقاسٍ، ونزوح أكثر من 90% من السكان إلى الجنوب.