الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الحزم يشيد بلاعبيه بعد التعادل مع النصر في الدوري السعودي

الجمعة 01/مارس/2024 - 12:55 ص
الحزم والنصر
الحزم والنصر

أشاد دانيال كارينيو ، المدير الفني لفريق الحزم، بلاعبيه عقب التعادل مع النصر 4 /4، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

مدرب الحزم يشيد بلاعبيه بعد التعادل مع النصر في الدوري السعودي

 

وقال كارينيو في المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء: "كنّا نعلم أن المباراة ستكون صعبة وهناك فروقات كبيرة بين الفريقين، وجميع المباريات السابقة لعبنا بتنظيم عالي، واليوم لعبنا بروح وقتالية وعدنا بالنتيجة في عدة مرات وكانت لدينا العديد من الفرص لم ننجح بتسجيلها."


وأضاف كارينيو أنه كانت لديه الثقة في الخروج بنتيجة إيجابية، وذلك بعدما درس النصر جيدًا، ووجد أنه ليس في أفضل أحواله ويعاني من فجوات في الدفاع.


وعن غياب كريستيانو رونالدو قائد النصر عن المباراة، قال كارينيو إن غياب رونالدو لم يكن عاملا مؤثرا بالنسبة للحزم، لكن قد يكون غيابه قد أثر على فريق النصر.

 

ولفت كارينيو إلى أن عدد الأهداف الكبير في المباراة انعكاس لحالة عدم التنظيم التي عانى منها الفريقان خلال المباراة، مشيرًا إلى أنه لو كانت هناك 5 دقائق إضافية لشاهدت الجماهير عدد أهداف أكثر.
 

وأعرب حارس مرمى الحزم أيمن دحمان عن رضاه بنتيجة التعادل أمام النصر، قائلًا: "قدمنا مباراة كبيرة واللاعبون قدموا أفضل ما لديهم نظرًا للوضع الصعب لنا في جدول الترتيب".

 

وأضاف: "تعاملنا بشكل جيد طوال المباراة وخرجنا بنقطة أمام فريق كبير، حاولنا استغلال تراجع المنافس بدنيًا في الشوط الثاني، راضون عن النتيجة أمام فريق بحجم النصر".

 

يذكر أن الحزم يحتل المركز السابع عشر (قبل الأخير) برصيد 15 نقطة، في ترتيب الدوري السعودي