الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انتهاء أزمة الزمالك.. كهربا يوجه رسالة للجمهور: "انتهت الحدوتة بعد 5 سنوات"

الخميس 29/فبراير/2024 - 09:34 م
كهربا
كهربا

علق محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، على انتهاء أزمته مع نادي الزمالك، بعد دغع الغرامة المالية المقرره عليه. 

بعد انتهاء أزمة الزمالك.. كهربا يوجه رسالة للجمهور: "انتهت الحدوتة بعد 5 سنوات"

 

 وقال كهربا في منشور له على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بفضل و رحمة ربنا عليا انتهت الحدوتة بعد 5 سنوات من حرب و ظلم و فساد و شماتة، وذلك بعد انتهاء الأزمة ودفع مستحقات نادي الزمالك".

 

 

وأضاف: "اولاً قبل اي كلمة ممكن تتكتب يستحق النادي الأهلي و جمهوره كل التضحيه و الشكر لأخر العمر ،ربنا نصرني و الحمدلله". 

 

وتابع: "عذراً لكل من انتظر سقوطي لكل الشامتين لكل حد قال كهربا انتهى بفضل الله و كرمه عليا و بعد كم الظلم الي اتعرضتله  ولكن  الحمدلله كان معايا دايما ربنا العدل و الحق و نصرني الحمدلله".

 

وأكمل: "شكراً كابتن محمود الخطيب  المحترم و ادارة النادي الأهلي العظيم من اصغر حد لأكبر حد على وقفتهم جنبي طول الوقت الي فات  كل الشكر لجمهور النادي الأهلي العظيم الي دائما بجانبي و في ضهري  وشكراً لعائلتي و زملاءي و لصحابي و كل حد كان في ضهري و حسبي الله و نعم الوكيل في كل حد ظلمني و شمت فيا عند الله تجتمع الخصوم  و انا متأكد إن اجلا ام عاجلا ربنا هياخدلي حقي"، واختتم: اخيراً بداية جديدة و باذن الله تبقى بداية خير و انا في ضهري اعظم نادي و اعظم جمهور. 

 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، عن إنتهاء أزمة محمود كهربا، وسداد العقوبة التي وقعت عليه لصالح الزمالك 

 

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الزمالك مؤسسة وطنية وتتبع الاقتصاد المصري وسنتعامل مع الأموال بالدولار أو بالجنيه المصري"، وأضاف: ‏"كهربا سدد 2،5 مليون دولار لنادي الزمالك إجمالي الغرامة بالفوائد".

 

واختتم: "تم الاتفاق على كل شي بشأن غرامة كهربا بالتنسيق مع خالد مرتجي، أمين صندوق الأهلي وهاني بيرزي عضو مجلس الزمالك، من أجل انتهاء تلك الأزمة التي استمرت وقت طويل".