الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

رئيس "الوفد": لا عداوة أو خصومة شخصية مع أحد.. وكل ما يهمني مصلحة الحزب

الخميس 29/فبراير/2024 - 07:27 م
عبد السند يمامة
عبد السند يمامة

عقد الدكتورعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، اجتماعا مع أعضاء المكتب التنفيذي للحزب، اليوم الخميس، بالمقر الرئيسي للحزب، وناقش الاجتماع جدول أعمال اجتماع الهيئة العليا القادم.

رئيس "الوفد": لا عداوة أو خصومة شخصية مع أحد.. كل ما يهمني مصلحة الحزب

 

وأكد الدكتورعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، أنه لا يوجد بينه وبين أي أحد من أعضاء الحزب عداوة أو خصومة شخصية،  ويكن كل الحب والاحترام لاعضاء الحزب قائلا:" كل ما يهمني هو مصلحة الحزب وانا على مسافة واحده من الجميع ".

 

وقال رئيس "الوفد"، إن  هناك شائعات تتضمن أني تلقيت تبرعات مادية خلال ترشحي في انتخابات رئاسة الجمهورية، وهذا الأمر غير صحيح جملة وتفصيلا،  ولم أتلقى أي تبرع من أفراد أو جهات أو مؤسسات،  وتحملت كافة المصاريف على نفقتي الشخصية، وذلك لأن الترشح كان من أجل مصلحة الوطن وأهمية مشاركة الحزب في استحقاق هام وهو انتخايات رئاسة الجمهورية. 

 

وأشار إلي أن اللجنة الخماسية التي تحقق مع أمين الصندوق من المقرر أن تنهي عملها،  وتقدم تقريرها يوم الأربعاء القادم، وكذلك تباشر النيابة العامة التحقيقات في الشق الجنائي في ذلك المضوع، وأن ما تنتهي إلية النيابة العامة سيكون ملزماً، وخلال الاجتماع تم الاعلان عن انعقاد الهيئة العليا يوم الاثنين المقبل لمناقشة انتخاب رئيس الهيئة البرلمانية، انتخاب عضوان من الهيئة العليا لمجلس ادارة جريدة الوفد.