الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توماس توخيل: لا نفكر في مواجهة لاتسيو ولدينا مباراة مختلفة أمام فرايبورج

الخميس 29/فبراير/2024 - 07:20 م
توماس توخيل
توماس توخيل

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، أن مواجهة لاتسيو الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، لا علاقة لها باستعدادات الفريق لمواجهة فرايبورج ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) المقرر إقامتها غدا الجمعة.

توماس توخيل: لا نفكر في مواجهة لاتسيو ولدينا مباراة مختلفة أمام فرايبورج
 

ويستضيف بايرن الفريق الإيطالي، يوم الثلاثاء المقبل، في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب خسارته صفر/1 في مباراة الذهاب.

 

وقال توخيل في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس: "لا علاقة للاتسيو بذلك، الأمر يتعلق فقط بمباراة الغد".

 

وأضاف: "المباراة ستقام قبل مواجهة لاتسيو، أنها مباراة مختلفة تماما، أفضل استعداد لأي مباراة هو الأداء بنجاح، علينا أن نرفع مستوانا".

 

ويمر الفريق صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالدوري الألماني بموقف معقد في (بوندسليجا) حيث يبتعد بفارق ثماني نقاط خلف المتصدر باير ليفركوزن.

 

وأوضح توخيل :"نعلم موقفنا في الدوري الألماني وفي دوري الأبطال، يجب علينا أن نقدم كل ما لدينا غدا، هذا ما يجب أن نكرس طاقتنا له".

 

وتحوم الشكوك حول مشاركة الجناح ليروى ساني في مباراة غدا الجمعة، وسيخضع لفحص في وقت لاحق من اليوم الخميس لمعرفة مدى قدرته على التدرب مع الفريق.

 

وقال توخيل عن ساني : "يشعر بالكثير من الألم وهذا بسبب الضغط الزائد، سنرى إذا ما كان يمكنه الانضمام للقائمة غدا، وربما يساعدنا من مقاعد البدلاء".

 

وتعافى الثنائي سيرجي جنابري وألفونسو دايفز من الإصابة وعادا إلى التدريبات، لكن المباراة تأتي مبكرة جدا بالنسبة لجنابري، فيما سيتواجد دايفز في القائمة، وأكد توخيل غياب كل من كينجسلي كومان وساشا بوي ونصير مزراوي.