الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

خالد الجندي: اهتمام الدولة بـ"قادرون باختلاف" هو سبب النعمة على البلاد (فيديو)

الخميس 29/فبراير/2024 - 06:28 م
قادرون باختلاف -
قادرون باختلاف - ارشيفية

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، له قناة مفتوحة مع الله سبحانه وتعالى، واللغة التي كان يتحدث بها أمس، مع ذوي الهمم، كان بها تسليم وعقيدة وإيمان وتوقير لله سبحانه وتعالى.

خالد الجندي: اهتمام الدولة بـ"قادرون باختلاف" هو سبب النعمة على البلاد (فيديو)

 

وأشار عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الخميس، إلى أن اهتمام الرئيس السيسي والدولة بالضعفاء وذوي الهمم، هو سبب الخير الذي تشهده الدولة، لافتًا إلى أن إكرام ذوي الهمم له كثيرٌا من الأسرار.

 

ومن جانبه، أوضح الشيخ السيد عبد الباري، الحاصل على الدكتوراه في مقارنة الأديان جامعة الأزهر، أن الله سبحانه وتعالى سمى ذوي الهمم، مساكين؛ لأنهم سكنوا واطمئنوا لله مع ضعفهم وفقرهم واحتياجهم ولكنه لم يشتكي ويخرج عن الشريعة، ورضى بقضاء الله سبحانه وتعالى، وأكد أن الدولة التي تساعد وتعاون ذوي الهمم، تكون موقرة عند الله عز وجل.  

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأربعاء، احتفالية "قادرون باختلاف" في نسختها الخامسة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.


وحضر الاحتفالية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزيرة التضامن نيفين القباج، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.