الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عامر حسين: لم نجامل الأهلي.. وأمم أفريقيا حرمتنا من 13 جولة

الخميس 29/فبراير/2024 - 03:44 م
عامر حسين
عامر حسين

نفى عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على لجنة المسابقات بشأن  ما يدور حول مجاملة الأهلي في لعب مبارايات أقل من الفرق الأخري.

 

عامر حسين : لم نجامل الأهلي.. وأمم أفريقيا حرمتنا من 13 جولة

 

وأشار عامر حسين  في تصريحات تليفيزيونة: بأنه لم يكن هناك موعداً متاحا لخوض الأهلي مباريات أكثر في الدوري بسبب ارتباطاته الخارجية والتي جعلته يلعب عدد مباريات أقل من بقية فرق الدوري.

 

وقال عامر حسين ساخرًا: "الأهلي خاض 7 مباريات فقط في الدوري لأنه أكثر نادي يتم مجاملته، قلنا قبل ذلك من لديه خطة للجدول فليقدمها وسوف نشكره على ذلك".


وأكمل هل توجد مساحة للعب الأهلي أي مباراة في الدوري ولم يحدث؟ بل على العكس الأهلي شارك في السوبر الإفريقي والدوري الإفريقي وكأس العالم للأندية والسوبر المحلي والزمالك لم يشارك بهم".

 

وتابع : تناقشت مع أحمد دياب علي إقتراح نظام الدوري الجديد منذ ثلاث سنوات بعد إنشاء رابطة الأندية لكن فؤجئنا برفض جميع الفرق.

 

وأكمل عامر حسين :هناك مشكلة أننا لا نعلم موعد  بداية بطولة أمم إفريقيا 2025 حتى الآن، فإذا كانت في منتصف يونيو يجب أن تنتهي المسابقة نهاية مايو، أما إذا كانت في يناير ستتوقف المسابقة.

 

وأضاف: إذا تم تطبيق ذلك وتغير شكل الدوري للنظام البلجيكي  سيتم توفير 8 جولات، وطالما أحمد دياب أعلن ذلك بشكل علني فبالتأكيد تم اتخاذ القرار في رابطة الأندية".

 

واختتم  تصريحاته "إذا لم يكن هناك أمم إفريقيا هذا الموسم كنا سنستغل فترة الـ 45 يوما بإقامة ما يقارب من 13 جولة".