الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

عبد الرحمن مصطفى يناشد تركي آل الشيخ لأداء عمرة خلال رحلته بالسعودية (فيديو)

الخميس 29/فبراير/2024 - 01:23 ص
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

قال عبد الرحمن مصطفى، أحد أبطال احتفالية "قادرون باختلاف"، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى حقق حلم طفولته بالاشتراك كعضو فى نادى الزمالك، وهذا ليس بجديد على الرئيس الذى لا يوفر جهدا لإسعادهم، قائلاً : " كنت سعيد بسؤال الرئيس عبدالفتاح السيسي حول توقعي لنتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر".

عبد الرحمن مصطفى يناشد تركي آل الشيخ لأداء عمرة خلال رحلته بالسعودية (فيديو)


وأضاف عبد الرحمن مصطفى خلال حواره مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أنه دخل مبادرة «قادرون باختلاف»، منذ شهر سبتمبر من العام الماضي، مضيفاً أن والده هو من دعمه للدخول في تلك المبادرة بعدما دخل صديقه أحمد طارق أحد الأبطال في تلك المبادرة والذي حصل على عضوية النادي الأهلي، بعدما حقق الرئيس عبدالفتاح السيسى حلمه.

وواصل عبد الرحمن مصطفى، أن نادي الزمالك يسير على الطريق الصحيح بعد إبرام مجلس حسين لبيب بالعديد من الصفقات المتميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مؤكدا أنه من الصعب الحكم على البرتغالي جوميز المدير الفني لفريق الزمالك بعد أول مباراتين فقط مع الفريقين.

 

وأشار عبد الرحمن مصطفى، إلى أنه غير راض عن أداء مهاجمي نادي الزمالك، مطالباً مجلس إدارة نادي الزمالك بالتعاقد مع مهاجم متميز مثل جون إيبوكا فهو من اللاعبين القادرين على قيادة هجوم الزمالك في حاله التعاقد معه بخلاف الأنجولي مابولولو، مؤكداً أن رئيس نادي الاتحاد محمد مصيلحي سوف يطلب مبلغ كبير في حالة انتقاله إلى نادي الزمالك قائلاً«النادي هيفلس لو خدنا مابولولو بسبب طلبات محمد مصيلحي».

 

ورشح عبد الرحمن مصطفى، بولي سامبو مهاجم نادي الوداد السابق للانضمام إلى فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مضيفاً انه سيتواجد في الثالثة عصر الخميس داخل الزمالك للحصول على عضوية النادي، موجهاً الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك، قائلاً« حققت حلمي طفولتي بأن أكون عضوا في نادي الزمالك.. أشعر بالفخر».


وأضاف عبد الرحمن مصطفى، أن أول مباراة حضرها في الاستاد كان لقاء الزمالك وإنبي في نهائي كأس مصر، كنت مع والدي الله يرحمه، مؤكداً أن نادي الزمالك قصة عشق بالنسبة لي، قائلاً« كنت أحضر مباريات الزمالك منذ الصغر رفقة والدي رحمه الله».


وأشار عبد الرحمن مصطفى، أن محمد عواد حارس مرمي الزمالك، يعتبر ثاني أفضل حارس مرمى في مصر بعد محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، مؤكدا أن لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر سيكون قمة كروية عالمية بسبب تقارب مستويات الفريقين.


وناشد عبد الرحمن مصطفي، تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بإتاحة الفرصة له لأداء عمرة بعدما وجه له الدعوة بحضور نهائي كأس مصر بالسعودية.

وعن تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر قال عبد الرحمن مصطفي،« حسام حسن سيعيد الإنجازات والبطولات لمصر، فهو أحد نجوم منتخب مصر السابقين»، مؤكداً أن حسام حسن نجح في ظهور شيكابالا بمستوى مميز مع الزمالك ونافس على لقب هداف الدوري.