الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يضرب ساوثهامبتون بهدف في نهاية الشوط الأول بكأس الاتحاد الإنجليزي

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 10:56 م
لويس كوماس
لويس كوماس

تقدم  ليفربول بهدف نظيف في الشوط الأول أمام ساوثهامبتون، ضمن لقاءات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وسجل لويس كوماس هدف الريدز الوحيد في الدقيقة 44.

 

ويستضيف ليفربول المحترف، ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، منافسه ساوثهامبتون، على ملعب أنفيلد، في المواجهةالتي انطلقت في  تمام العاشرة من مساء ، بتوقيت القاهرة.

 

وتنتظر  ليفربول مواجهة قوية حالة فوزه الليلة وفوز مانشستر يونايتد في ربع النهائي يوم 16 مارس المقبل. 


وتأهل ليفربول للدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز على نظيره نورويتش سيتي، بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، بينما عبر ساوثهامبتون لهذا الدور بعد فوز مستحق على وأتفورد بثلاثية نظيفة دون رد، ضمن منافسات دور الـ 32 من الموسم الجاري 2023-2024.

 

وأطاح الريدز بنظيره أرسنال بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0 في قمة دور الـ 64 من المسابقة والتأهل لدور الـ 32، فيما صعد فريق ساوثهامبتون على حساب منافسه واتفورد، بثلاثة أهداف دون مقابل.

 

وبرغم الغيابات التي يعاني منها ليفربول إلا أن الفريق يقدم موسما إستثنائيا بعد التتويج ببطولة كأس الرابطة الإنجليزي الأحد الماضي على حساب تشيلسي بالفوز عليه بهدف نظيف في لقاء أقيم على ملعب ويمبلي التاريخي.

 

إضافة إلى أن الفريق يحتل قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة تحصل عليها من 26 مباراة فاز في 18 وتعادل في 6 وخسر مباراتين. 

 

يعاني الريدز  خلال الفترة الأخيرة من غيابات عديدة بسبب الإصابات، أبرزهم لاعبنا المصري محمد صلاح، بعد تجدد إصابته وغيابه عن مباراة نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.