السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي.. شباب ليفربول في مواجهة ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 09:24 م
برادلي
برادلي

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول التشكيل الرسمي، الذي يخوض به لقاء الليلة أمام ساوثهامبتون، ضمن الدور الـ 16 من بطول كأس الاتحاد الإنجليزي، لكرة القدم موسم 2023-2024.

التشكيل الرسمي.. شباب ليفربول في مواجهة ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي 

 

يستضيف ليفربول المحترف، ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، منافسه ساوثهامبتون، على ملعب أنفيلد، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

 

تشكيل ليفربول الرسمي


حراسة المرمى: كويميهين كيليهير.

خط الدفاع: جوميز، فان دايك، كوانساه، تسيميكاس.

خط الوسط: كلارك، إيليوت، ماكونيل، برادلي.

خط الهجوم: كوماس، جاكبو.
 


وتأهل ليفربول للدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز على نظيره نورويتش سيتي، بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، بينما عبر ساوثهامبتون لهذا الدور بعد فوز مستحق على وأتفورد بثلاثية نظيفة دون رد، ضمن منافسات دور الـ 32 من الموسم الجاري 2023-2024.

 

وأطاح الريدز بنظيره أرسنال بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0 في قمة دور الـ 64 من المسابقة والتأهل لدور الـ 32، فيما صعد فريق ساوثهامبتون على حساب منافسه واتفورد، بثلاثة أهداف دون مقابل.

 

وبرغم الغيابات التي يعاني منها ليفربول إلا أن الفريق يقدم موسما إستثنائيا بعد التتويج ببطولة كأس الرابطة الإنجليزي الأحد الماضي على حساب تشيلسي بالفوز عليه بهدف نظيف في لقاء أقيم على ملعب ويمبلي التاريخي.

 

إضافة إلى أن الفريق يحتل قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة تحصل عليها من 26 مباراة فاز في 18 وتعادل في 6 وخسر مباراتين. 

 

يعاني الريدز  خلال الفترة الأخيرة من غيابات عديدة بسبب الإصابات، أبرزهم لاعبنا المصري محمد صلاح، بعد تجدد إصابته وغيابه عن مباراة نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.