الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب طائرة الأهلي: العامري فاروق "الأب الروحي".. وأغلقنا صفحة التتويج بالسوبر

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 12:57 ص
العامري فاروق
العامري فاروق

عبر محمد عسران لاعب فريق الأهلي للكرة الطائرة رجال، عن سعادته بالتتويج بالسوبر المصري بعد الفوز على الزمالك، موجهًا الشكر إلى الجماهير ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، على الدعم الكبير للفريق.

 

وأضاف عسران،في تصريحا تلفزيونية  أن الزمالك فريق قوي للغاية، إلا أن فرناندو مونزو المدير الفني للفريق، وضع تعليمات مهمة سهلت فوز الأهلي، ليكون سببًا رئيسيًا في التتويج.

وأشار محمد عسران، إلى أن الشوط الثاني حسمه الأهلي باعتباره الفريق الأكثر حفاظًا على تركيزه وأعصابه، رغم قوة المنافسة فيه، مشددًا على أن الأهلي هدفه التتويج بجميع البطولات الأخرى، مثل الدوري وكأس مصر، وكذلك بطولة إفريقيا.

 

ووجه لاعب الأهلي، رسالة إلى الراحل العامري فاروق نائب رئيس الأهلي “كان بمثابة الأب لنا جميعًا، وكل البطولات نهديها لروحه، وهذه البطولة هي الأولى التي نقدمها له، لأنه كان داعم كبير لنا”.

 

واختتم تصريحاته، بأن تتويج سيدات الأهلي على حساب الزمالك، منح الفريق حافزًا قويًا، خاصة وأن الجماهير لم تتأخر سواء في دعم الرجال والسيدات، موضحًا أن منتخب مصر يسعى للظهور في أولمبياد باريس، ليكون خير ممثل، وإسعاد الجماهير، خاصة وأن الطموح هو الحصول على مركز متقدم.