الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خماسية هالاند تقود مانشستر سيتي لعبور لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 12:07 ص
هالاند
هالاند

حقق مانشستر سيتي فوزا عريضا على مضيفه لوتون تاون بسداسية نظيفة ضمن مباريات الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي في لقاء شهد تألق المهاجم النرويجي إرلينج هالاند الذي سجل خماسية “ميجا هاتريك”.

 

أنهى السيتي الشوط الأول من لقاء لوتون تاون متقدما بثلاثية نظيفة مقابل هدف، تقدم السيتي مبكرا عن طريق مهاجمه النرويجي إرلينج هالاند في الدقيقة 3، والذي أضاف الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 18، 40،وقلص لوتون الفارق في الدقيقة 45 عن طريق جوردن كلارك.

 

وفي الشوط الثاني واصل السيتي تفوقه وسجل هالاند هدفين أخرين في الدقيقتين 55، 58، قبل أن يختتم كوفازيتش أهداف السيتي في الدقيقة 72.

 

وتأهل مانشستر سيتي إلى هذا الدور بعدما فاز على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة، قبل أن يتغلب على توتنهام بهدف دون مقابل في الجولة الرابعة.
 

 

وصعد لوتون تاون إلى هذا الدور بعد الفوز على بولتون بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة، ثم الانتصار على إيفرتون بنفس النتيجة في الجولة الرابعة.

 

التقى مانشسترسيتي ولوتون تاون من قبل  17 مرة في جميع المسابقات، فاز مانشستر سيتي 10 مرات، تعادل الفريقان 4 مرات، وفاز لوتون تاون 3 مرات.

 

يذكر وأن نادي مانشستر سيتي هوا حامل لقب النسخة السابقة من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ويريد الإستمرار في هذه البطولة والإستمرار في المنافسه بقوة عليه