السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انتصارات الأهلي تتوالى في الديربي.. الأحمر بطلا لكأس السوبر للكرة الطائرة رجال

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 10:36 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

توج النادي الأهلي لكرة الطائرة رجال بكأس السوبر المصري بعد الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك في اللقاء الذي جمع بينهم مساء الليلة على صالة اتحاد الشرطة.

 

وتغلب الأهلي على الزمالك بواقع ثلاث أشواط مقابل شوط ليحصد بذلك اللقب للعام الثاني على التوالي بعد نهائي الموسم الماضي أمام الأبيض أيضا.

 

انتصارات الأهلي تتوالى في الديربي.. الأحمر بطلا لكأس السوبر للكرة الطائرة رجال  

 

حسم الأحمر الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25-23، وشهد الشوط الثاني إثارة كبيرة بين الفريقين لينتهي لصالح الأبيض بنتيجة 33-31، وحقق الأهلي الفوز في الشوطين الثالث والرابع بنتيجة 25-20، 25-22  ليحسم المارد الأحمر اللقب لصالحه في النهاية.

 

 

وتأهل الأهلي للنهائي بعد الفوز على طلائع الجيش بنتيجة ثلاث أشواط مقابل واحد في المباراة التي أقيمت بينهم مساء الليلة على صالة اتحاد الشرطة في نصف نهائي كأس السوبر المصري موسم 2023-2024.

 

على الجانب الأخر ضرب الزمالك موعدا مع الأهلي في النهائي بعد الفوز على بتروجيت في نصف النهائي بثلاث أشواط دون رد.

 

 يذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب أخر نسخة من بطولة كأس السوبر المصري بعدما فاز على الزمالك الموسم الماضي في المباراة النهائية بنتيجة 3-0 في الأشواط.

 

وتوجت سيدات النادي الأهلي بكأس السوبر المصري للكرة الطائرة، بعد الفوز في النهائي على الزمالك في المباراة التي أقيمت على صالة اتحاد الشرطة  مساء أمس.