الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

على طريقة كهربا.. احتفال رضا سليم وإمام عاشور بهدف الأهلي الثالث

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 08:23 م
احتفال رضا سليم
احتفال رضا سليم

شهد لقاء الأهلي وبلدية  المحلة المؤجل من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري تسجيل المغربي رضا سليم الهدف الثالث للأحمر من صناعة إمام عاشور وذلك بعد مراجعة من تقنية الفيديو والتأكد من صحة الهدف وعدم وجود تسلل.

 

واحتفلا لاعبا الأهلي بالهدف على طريقة زميلهم في الفريق محمود كهربا الذي تم استبعاده من مباراة اليوم بأوامر من السويسري مارسيل كولر.

 

 

تقدم النادي الأهلي بثلاثية نظيفة أمام بلدية المحلة في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم، على أرضية استاد القاهرة الدولي، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

سجل وسام أبو علي يسطل أول أهدافه مع الأهلي أمام بلدية المحلة في الدقيقة 4، وأضاف كريم فؤاد الهدف الثاني للأهلي أمام بلدية المحلة في الدقيقة 14، وفي الشوط الثاني أضاف وسام أبو علي الهدف الرابع عند الدقيقة 49.

 

ويعود المارد الأحمر لخوض منافسات الدوري بعد غياب لفترة طويلة، بسبب المشاركة فى كأس العالم للأندية، دوري أبطال أفريقيا.

 

وسبق أن التقى الأهلي مع بلدية لمحلة في 27 مناسبة سابقة، وكانت الكلمة العليا للمارد الأحمر في تاريخ مواجهات الفريقين حيث حقق 22 انتصار وتعادل في 4 مباريات وتلقى هزيمة واحدة.

 

ويدخل فريق الأهلي مباراة اليوم باحثاً عن الإنتصار لإستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري ، حيث يحتل المارد الأحمر المركزالعاشر بـ14 نقطة وله 8 مبارايات مؤجلة.

 

ويحتل أبناء الغربية المركز الـثالث عشر وفي رصيده 13 نقطة جمعها من ثلاثة عشر مباراة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات فقط وتعادل في 4 وخسر في 6 مبارايات.

 

وتضم قائمة غيابات الأهلي أيضا كلا من: محمود متولي إلى جانب أحمد عبد القادر لعدم الجاهزية وكريم الدبيس الفنية إلى جانب خالد عبد الفتاح ومحمد الشناوي بسبب الإصابة.

 

كما يغيب أيضا المالي أليو ديانج على خلفية احتياجه لإجراء عملية جراحية في الركبة بسبب الإصابة التي يعاني منها بالإضافة إلى التونسي محمد الضاوي كريستو  وياسر إبراهيم وأحمد نبيل كوكا.

 

فيما يغيب مصطفى أبو الخير لاعب وسط الفريق الأحمر بسبب إصابته بارتجاج في المخ على خلفية إصابته رفقة فريق الشباب.