الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب يونايتد السابق: أرتيتا سيغادر أرسنال لخلافة تين هاج في اليونايتد

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 06:24 م
أرتيتا
أرتيتا

قال ريو فيردياند لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق أن مايكل أرتيتا مدرب أرسنال سيرحل عن الفريق في حالة تلقيه عرض من جانب إدارة اليونايتد.

 

وصرح  ريو فرديناند تصريحا جريئا" بأن ميكيل أرتيتا سيترك أرسنال بنسبة 100% من أجل قيادة مانشستر يونايتد، وذلك في حالة رحيل تين هاج هذا الصيف، فإن أرتيتا سيكون مهتما  بالحصول على فرصة لقيادة الشياطين الحمر.

 

وقال مدافع اليونايتد السابق في تصريحات تلفزيونية أن هذا الأمر من الوارد حدوثه وذلك بسبب الضغوط المتزايدة على تين هاج بسبب طموح اليونايتد في الفترة المقبلة مما يدفعه للرحيل، بجانب ذلك خطة البايرن للتعاقد مع المدب الهولندي خلفا للألماني توماس توخيل، مشيرا إلى أن هذا ما يدفع اليونايتد لطلب التعاقد مع المدير الفني الإسباني الذي لن يتردد في قبول العرض  حينها سيقول أرتيتا " الأمر عاطفيا ولكن لابد أن أرحل".

 

ويتواجد أرتيتا على رأس القيادة الفنية لأرسنال منذ ديسمبر 2019، وينافس هذا الموسم على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للعام الثاني على التوالي، حيث يخوض الفريق صراع ثلاثي على لقب البريميرليج مع كلا من المتصدر ليفربول وحامل اللقب السيتي.

 

وبالرغم من قيادة أرتيتا لأرسنال للمافسة في بطولتين هامتين هما الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، والذي من المقرر أن يخوض  فيه لقاء دور الـ 16 أمام بورتو، إلا أن الإسباني لا يسعى للإستمرار في قيادة المدفعجية.

 

وتحدث أرتيتا بشأن الإدعاءات التي تربطه بتدريب برشلونة  خلفا لتشافي هيرنانديز وقال المدرب الإسباني أنه يربط عقد مع أرسنال حتى صيف 2025 ،مضيفا "هذه أخبار كاذبة تماما، لا أعرف مصادر هذه الأقاويل".

وتناول “لم أستطع أن أصدق ذلك، مستنكرا كيف لهؤلاء نشر مثل هذه الأكاذيب دون مصدر”.