الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف عن سبب استبعاد كهربا من مباراة بلدية المحلة اليوم

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 04:48 م
كهربا
كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، سبب استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة الفريق لمواجهة بلدية المحلة.

شوبير يكشف عن سبب استبعاد كهربا من مباراة بلدية المحلة اليوم

 

ويلتقي فريق الأهلي نظيره بلدية المحلة فى السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، باستاد القاهرة الدولي، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس لبطولة الدوري المصري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:" لا توجد أزمة بين كهربا وكولر وفي خناقة ولا في مشكلة ولا في أي حاجة من الكلام ده، وعدم سفر اللاعب جاء بالاتفاق مع كولر".

 

وتابع حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق:" كهربا سيكون متواجد في قائمة الأهلي أمام يانج أفريكانز، وسيسافر مع الفريق إلى السعودية لخوض نهائي كأس مصر أمام الزمالك".

 

وأتم شوبير تصريحاته قائلا:" البعض غضب من خالد بيبو بسبب تصريحاته عن استبعاد كهربا فنيًا.. وكولر يسعي لمنح الفرصة لوسام أبوعلي وموديست".

ويدخل فريق الأهلي مباراة اليوم باحثاً عن الإنتصار لإستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري ، حيث يحتل المارد الأحمر المركزالعاشر بـ14 نقطة وله 8 مبارايات مؤجلة.

 

وطالب كولر لاعبي الأهلي باستعادة المستويات والكرة الممتعة فى بطولة الدوري بعد التعادل السلبى مع سموحة فى آخر ظهور بالمسابقة، كما حث لاعبيه على ضرورة التعاون والتحرك الجيد بدون كرة واللعب من لمسة واحدة ونقل الكرة السريع.