السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لازم نتصرف.. نادية مصطفى تكشف لـ"مصر تايمز" تفاصيل محزنة عن حالة حلمي بكر

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 12:46 م
حلمي بكر
حلمي بكر

حلمي بكر.. كشفت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، عن تفاصيل محزنة عن حالة الموسيقار حلمي بكر، بعد تدهور وضعه الصحي.

 

حالة حلمي بكر الصحية

 

حلمي بكر..وقالت نادية مصطفى في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"،"كلمت حلمي بكر على تليفونه هي ردت عليا ورفضت إني أكلمه بحجة أنه زعلان من اللي بيحصل حواليه احنا مش عارفين نتواصل معاه نهائي أنا عايزة اطمن على أبويا وأخويا ومعرفش ليه رافضة أنه يتواصل معانا حتى مش بترد على الواتس عندي ولما طلبت إني أزوره هي رفضت".

 

حلمي بكر..تابعت نادية مصطفى: “قالت زوجته في تصريحاتها أنها في كامل وعيه وتركيزه فلماذا ترفض تواصل الموسيقار مع جمهوره ومع النقابة حتى الآن ولهذا لابد من التصرف بشكل سريع من ناحية أهل الموسيقار والسؤال هنا حلمي بكر فين وايه اللي حصله؟”.

 

 

حلمي بكر.. تصدر اسم الموسيقار حلمي بكر التريند على مؤشر البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعد تصاعد الأزمة التي أثيرت خلال الساعات الماضية تفيد بـ خطفه وتعذيبه وتدهور وضعه الصحي، بعد نقله إلى محافظة الشرقية على يد زوجته سماح القرشي.


حلمي بكر
 


حلمي بكر.. كشف هشام حلمي بكر، نجل الموسيقار حلمي بكر، أخر تطورات حالته الصحية، قائلا "حالة والدي متدهورة فهو لديه مشاكل صحية كبيرة في الكلى والبروستاتا مع تقدم  العمر مما أثر سلبا على  ذاكرته وقدرته على التركيز.

 

حلمي بكر..  وقال هشام حلمي بكر، خلال تصريحات لبرنامج “كلمة أخيرة”، عبر فضائية “أون”، أن عمي أخطرني بسرعة النزول لمصر في أسرع وقت، لأنه في الغالب الموسيقار حلمي بكر في أيامه الاخيرة".

 

حلمي بكر.. وتابع نجل الموسيقار حلمي بكر، أن زوجة أبي طردته من بيته الكائن في المهندسين، وقامت بنقله لشقة في الشرقية في الارياف لاتليق بحلمي بكر أبدا ومحدش عارف يوصل لحلمي بكر، لأنه واخدين منه تليفونه، وأنا بحاول أتصل بيه  مش عارف أوصله.

 

 

حلمي بكر.. ردت سماح عبد الرحمن القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، على اتهامات نجله هشام لها بالاستيلاء على شقته في المهندسين وقيامها بنقله إلى إحدى الشقق في الشرقية، قائلة: “الموسيقار حلمي بكر كان يرفض الرد على الاتهامات لكني قررت الظهور والرد”.

 

حلمي بكر.. وأضافت سماح، خلال مداخلة عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: “الموسيقار الكبير حلمي بكر برفقة زوجته وابنته في محافظة الشرقية مش في الأرياف لكن في مدينة كفر صقر، وإخوته كانوا هنا الأسبوع اللي فات”.

 

حلمي بكر.. وتابعت: "إخواته جم علشان ياخدوه معرفش مين بعتهم ورفض الذهاب معهم وقال لهم لن أغادر بدون (ماما) وهذه أمي أنا وعندما تدهورت حالته الصحية في المهندسين رفض حلمي بكر الذهاب للمستشفى لمدة أسبوعين وأكثر قال مش هاروح مستشفى".